أخر الأخبار

بعد انضمامه لإتحاد الأزياء الراقية.. من هو مصمم الازياء الخليجي محمد آشي

بعد انضمامه لإتحاد الأزياء الراقية.. من هو مصمم الازياء الخليجي محمد آشي، بالطبع هناك مواهب عربية شابة لها مستقبل كبير وواسع جدا ومن المواهب العربية المميزة في مجال تصميم الأزياء المصمم السعودي الخليجي محمد آشي الذي استطاع أن يصنع نفسه وان يصبحوا من أشهر المصممين العالمين بعد انضمامه إلى اتحاد الأزياء الراقية والتي تعتبر من الاتحادات المهمة للغاي وفي العالم بأكل خاصة وان هذا الاتحاد يقوم بنشر العديد من الأزياء الجميلة للغاية.

محمد آشي أول مصمم خليجي بضيافة إتحاد الكوتور الفرنسي

أعلن مصمم الأزياء محمد آشي عن انضمامه إلى إتحاد الهوت كوتور الفرنسي، ليصبح المصمم السعودي محمد آشي أول مصمم أزياء يحل ضيفا على هذه العلامة الشهيرة، والفاخرة من أجل تقديم مجموعة “Haute couture” للماركة الخاصة به “آشي استوديو”، في العاصمة الفرنسية باريس خلال أسابيع الموضة القادمة.

وسيحل المصمم السعودي محمد اشي ضيفا على “Fédération de la Haute Couture”، خاصة انه في السادس من يوليو المقبل سوف يقام أول عرض أزياء لماركته ضمن العروض الرسمية، لأسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية باريس.

وفي هذه المناسبة أعرب اشي عن فخره واعتزازه وقال: “إنّ هذا التطوّر هو أهم ما حصل في مسيرتي”، وأضاف: “هذا التقدير مؤثر جداً ويوفر لي فرصة لمشاركة ما أنا عليه مع الجمهور”، وسبق للمصمم السعودي أن يقوم بتوقيع تصاميم لعدد كبير من النجمات من بينهن بيونسيه وديبيكا وليدي غاغا.

محمد آشي أول مصمم خليجي بضيافة إتحاد الكوتور الفرنسي
محمد آشي أول مصمم خليجي بضيافة إتحاد الكوتور الفرنسي

وكان المصمم السعودي محمد اشي قد أطلق الماركة العالمية الخاصة به في العاصمة اللبنانية بيروت في عام 2017م، ومن ثم قام بنقل مقر عمليه الى العاصمة الفرنسية باريس في عام 2018م، ومع الانفتاح الكبير الذي قامت به المملكة العربية السعودية تم الترحيب بمجمد اشي في بلاده، وتم تنصيبه كمستشار لهيئة الأزياء الحكومية التي تم إنشائها في عام 2020م من اجل المساهمة وتطوير هذا المجال.

نرشح لكم أيضا: بعد نفي حورية فرغلي واعلانها مقاضاته.. من هو الإعلامي نزار الفارس.

تجدر الإشارة أن محمد اشي من مصممي الأزياء الذين استطاعوا أن يشقوا طريقهم نحو النجاح، بعد عمل دؤوب جدا قام به المصمم السعودي المميز، الذي يعمل حاليا كمستشار في هيئة الأزياء الحكومية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات