موسم الرياض 2022 يستقطب مليون زائر خلال الأسبوع الأول

موسم الرياض 2022 يستقطب مليون زائر خلال الأسبوع الأول، موسم الرياض واحد من افضل المواسم التي تم الإعلان عن من قبل هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار السعودي تركي ال الشيخ. الذي يسعى من اجل قيادة المملكة الى النهوض ودفع عجلة الاقتصاد التي تضررت نتيجة انتشار فايروس كورونا. في المملكة وينتظر السكان في السعودية المهرجانات والفعاليات التي تم الإعلان عنها عدما تم اطلاق موسم الرياض.

موسم الرياض يستقطب مليون زائر خلال الأسبوع الأول

اعلن المستشار السعودي تركي ال الشيخ رئيس هيئة الترفيه العامة في المملكة العربية السعودية. عن وصول زوار موسم الرياض 2022م في النسخة لثالثة الى مليون زائر خلال الأسبوع الأول. وغرد المستشار تركي ال الشيخ على تويتر: “تونا بالبداية” واستطاع موسم الرياض منذ اللحظة الأولى ان يستقطب الزوار من كافة انحاء العالم. وسط انطلاقة قوية زينت سماء الرياض بالألعاب النارية والعروض الترفيهية.

100 مليون مشاهدة لإعلان موسم الرياض بنسخته الثالثة

في وقت سابق اعلن المستشار السعودي ورئيس هيئة الترفيه السعودي تركي ال الشيخ. من خلال حساب على توتير تجاوزت اكثر من 100 مليون مشاهدة. عالميا على كافة المنصات كما وتفاعل مع الإعلان اكثر من 21 مليون مشاهد فيما تجاوزت مرات ظهور اعلان  موسم الرياض 1.15 مليار.

موسم الرياض يدخل موسوعة غينيس

استطاع موسم الرياض ان يدخل الى موسوعة غينيس للأرقام القياسية. خاصة بعد ان قامت هيئة الترفيه بالتعاقد مع 3200 طائرة درون زيتن سماء الرياض. واستطاعت هذه الطائرات ان تقوم بتلوين سماء الرياض بشعار موسم الرياض الذي تم اطلاقه عليهم من قبل هيئة الترفيه السعودية. وكان الشعار الخاص بموسم الرياض يحمل اسم “فوق الخيال” بالإضافة الى علم السعودية. وصورة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

موسم الرياض يستقطب مليون زائر خلال الأسبوع الأول
موسم الرياض يستقطب مليون زائر خلال الأسبوع الأول

تجدر الإشارة ان موسم الرياض واحد من المواسم التي انتظرتها الجماهير في المملكة على احر من الجمر من اجل الاستمتاع بالعروض والفعاليات التي سوف تقام في موسم الرياض.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات