نادية الجندي تحذر من منتحلي شخصيتها على التيك توك

نادية الجندي تحذر من منتحلي شخصيتها على التيك توك، لا تزال الفنانة المصرية نادية الجندي تتصدر الترنيد في جمهورية مصر العربية. ولكن هذه المرة عندما قامت بالتحذير من انه هناك احد الأشخاص ينتحل شخصيتها على التيك توك. وقالت الفنانة محذرة انها لا علاقة لها بهذا الحساب. الذي يقوم بنشر الكثير من الصور الخاصة بالفنانة المصرية القديرة التي استطاعت تقديم الالاف من الاعمال الفنية المميزة. التي حازت على اعجاب الجماهير في مصر والعالم العربي.

نادية الجندي تحذر من منتحلي شخصيتها

وجهت النجمة القديرة نادية الجندي تحذيرا شديد اللهجة لكل من يقوم بانتحال شخصيتها على السوشيال ميديا نافية ان يكون الحساب الشهير على التيك توك يخصها رسميا. وقالت اناه لا تمانع بان يقوم الجماهير بإنشاء حسابات تحمل اسمها ولكن يجب التنويه على هذا الامر بان الحساب غير رسمي وعدم القيام بإصدار تصريحات على لسانها.

واضحت النجمة المصرية انها لا تمتلك حسابا على التيك توك. مؤكدة عدم ممانعتها من ان يقوم الجمهور بإنشاء حساب يحمل اسمها. ولكن يجب عليهم التنويه على هذا الامر.

نادية الجندي تحذر من منتحلي شخصيتها
نادية الجندي تحذر من منتحلي شخصيتها

وكتبت الفنانة المصرية الجدي على انستغرام: “ليس لديَّ أي أكونت رسمي على التيك توك. وهذه الصفحة لا تمت لي بأي صلة. وأنا مش ضد أي حد من المعجبين بعمل صفحات لي. لكن يجب التنوية أنها صفحه فانز ولا يتحدث بلساني”.

وأكدت الفنانة نادية الجندي: “وإن شاء الله سيتم إنشاء صفحه رسمية موثقة قريباً على التيك توك وغلق أي صفحه تتحدث بلساني علي أي وسيلة في جميع مواقع التواصل الاجتماعي. كل صفحاتي الرسمية الموثقة بالعلامة الزرقاء، سواء على الفيس بوك والإنستغرام وتويتر، هما دول الأكونتات الرسمية التي تخصني فقط وشكراً”.

تجدر الإشارة ان الفنانة نادية الجندية استطاعت ان تتصدر التريند العالمي. بعد ان قامت بهذه الحملة التي تؤكد فيها ان الحساب الشهير على التيك تك لا يخصها ابدا. ويجب على الجميع الحذر منها وقالت أيضا النجمة المصرية ان هذا الحساب اخرج الكثير من التصريحات الخاصة. والتي لم تدلي بها نادية الجندي ابدا.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات