بالفيديو نادين نجيم ترقص مع البيتزا في قطر

بالفيديو نادين نجيم ترقص مع البيتزا في قطر، لا زالت الفنانة اللبنانية نادين نجيم تثير الجدل بشكل كبير جدا من خلال الأعمال التي تقوم بها وهذه المرة عندما التقطت لها مقاطع فيديو، ومن أبرزها عندما كانت ترقص مع عجينة البيتزا في دولة قطر واستطاع مقطع الفيديو الخاصة بالفنان نادين أن يحصل على الكثير من الإعجابات، والتفاعلات التي أعجبت بما قامت به الفنان اللبنانية المميزة للغاية، التي تعتبر من أبرز الفنانات في لبنان والعالم العربي.

نادين نجيم ترقص مع البيتزا في قطر

بعد أن عاشت نادين نجيم الكثير من الأجواء الرومانسية في جزر المالديف مع خطيبها، تعيش اليوم الفنانة والممثلة اللبنانية المميزة نادين نجيم أجواء سياحية في دولة قطر التي وصلت إليها مؤخرا، وتحاول الفنان المميزة أن تقوم بمشاركة المتابعين الكثير من التفاصيل التي تقوم بها خلال الجولة في دولة قطر فبعد، أن شاركت في افتتاح متاجر ضخمة وفخمة شاركت اليوم الفنان نادين رقصتها، مع عجينة البيتزا خلال تواجدها في إحدى المطاعم.

وظهرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم في الفيديو وهي ترقص مع شخص أو شي يحمل عجينة، ربما هي عجينة بيتزا أو هي عجيبنة لوجبة أخرى وكان الشيق يرقص لتنضم إليه نادين نجيم، وعلقت على مقطع الفيديو: “هذه المرة شريكي هو عجينة البيتزا، إنه راقص جيد”.

كما وشاركت الفنانة اللبنانية المتابعين بالعديد من الإطلالات المتنوعة، خلال تواجدها في الكثير من الفعاليات المختلفة ولجأت النجمة نجيم إلى أكثر تصميمن بساطة، حيث ارتدت في إطلالتها الأولى فستان شفاف على شكل كاب طويل ومطبوع عليه الفراشات الملونة التي جعلت الجميع يعجب بهذه الاطلالة، وأعتمد نادين على تسريحة شعر ويفي مع الغرة.

أما في الإطلالة الثانية للفنانة اللبنانية التي قامت بمشاركتها على انستقرام اعتمد نادين ستايل أنيق وقامت بارتداء فستان يحمل اللون البرتقالي مع صندل يحمل اللون الذهبي وحقيبة يد صغيرة.

نرشح لكم أبضا: نادين نسيب نجيم تخطف الأنظار في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

تجدر الإشارة أن الفنانة نادين نجيم من أبرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول إلى الشهرة من خلال الأعمال التي قامت بها النجمة اللبنانية المميزة للغاية والتي تسعى من اجل اثارة الجدل.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات