أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

بعد انتقاد اعمالهم.. نادين نجيم وعابد فهد يردون
السينما والتلفاز

بعد انتقاد اعمالهم.. نادين نجيم وعابد فهد يردون

بعد انتقاد اعمالهم.. نادين نجيم وعابد فهد يردون، بكل تأكيد هناك الكثير من الانتقادات التي تطال الاعمال الفنية التي تم عرضها مع شهر رمضان المبارك، ومن أبرز هذه الاعمال التي انتقاداها مسلسل النار بالنار للنجم عابد فهد والنجمة كاريس بشار بالإضافة الى مسلسل واخيرا للفنانة اللبنانية نادين نجيم، والفنان السوري قصي خولي وسعى المتابعون من اجل انتقاد الاعمال الفنية التي قام بها الفنانين، ولكن هناك بعض الفنانين الذيم لم يتمالكون اعصابهم.

نادين نجيم وعابد فهد يردون على المتابعين

بعد انتهاء الاسبوع الاول من شهر رمضان المبارك ومع بدء توضيح الصورة أكثر للجماهير، فيما قدمه النجوم من اعمال فنية وبدأنا نرى ان هناك اعمالا استطاعت ان تنال الإشادة، والثناء وهناك اعمال فنية اخرى نالت النقد وهذا ما دفع الكثير من النجوم للرد على الانتقادات التي طالتهم، وطالت ادائهم من اجل الدفاع عن أنفسهم أو الدفاع عن الاعمال التي قدموها.

نادين نجيم وعابد فهد يردون
نادين نجيم وعابد فهد يردون

وردت لنجمة نادين نجيم على المتابعين الذي قال في تغريدة خاصة به: “وأخيرا مسلسل بعيد كل البعد عن الواقع بـ لبنان ما بعرف شو الهدف من تصوير لبنان الحضارة والرقي، بهالطريقة يمكن هيدا سبب لفشل مسلسلكم، لتردّ نادين وتقول”فشل مع رموز تعبيرية لوجوه ضاحكة”.

نادين نجيم وعابد فهد يردون على المتابعين
نادين نجيم وعابد فهد يردون على المتابعين

اما من جهة اخرى كتب عبيدو باشا الناقد، والكاتب المسرحي الكثير من التغريدات عن مسلسل النار بالنار وكانت احدى هذه التغريدات حول جورج خباز وقال فيها: “النار بالنار”، لا يخشى أن يرفع الحرج عن احلامه،بتقديم زبدته المسرحية في الدراما التلفزيونية.قوي، يمتلك لائحة اشيائه،يعدها ويرقص عليها. شخصية صلبة،تضج بالحياةالداخلية . وهذه تحتاج إلى عين ترى الآداء بدقة. بحيث تستطيع أن تفرق اداء المسرح عن الاداء في التلفزيون”.

ليرد عليه عابد فهم ويقول: “خلص بقا حاجة تنظير كل مين يلتهي بحالوا كلياتنا بدنا شغل مني وجر مافي حدا كامل انا يوم بعمل مشهد رائع ويوم مشهد عادي ويوم اقل من عادي نحنا بظروف بتشبه حقل التجارب فكرة العمل جيدة الاخراج جيد التمثيل ماشي حالو شكرا لكل النقاد والصحفيين والمتابعين”.

قد يهمك أيضا: يسرا تفقد أبناءها وأموالها في مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة

تجدر الاشارة ان الجميع يسع من اجل انتقاد الاعمال الفنية، التي تم اطلاقها مع بداية شهر رمضان المبارك خاصة الاعمال اللبنانية والسورية.