أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

نجوم لبنان يباركون لنجوى كرم على أغنية تعا نقعد
مشاهير العرب

نجوم لبنان يباركون لنجوى كرم على أغنية تعا نقعد

نجوم لبنان يباركون لنجوى كرم على أغنية تعا نقعد، في عالمٍ تُحكمه الأضواء و الضجيج، تُثير أغنيةٌ جديدةٌ جدلاً واسعاً بين نجوم لبنان. فما هي هذه الأغنية التي أشعلت الشبكات الإجتماعية وأثارت موجة من التبريكات والتعليقات؟ هل هي أغنيةٌ تُعيد إحياء الذكريات أم هي أغنيةٌ تُبشّر بفجرٍ جديدٍ في مشوار النجمة ؟ تابعونا لنعرف سرّ هذه الأغنية و ما هي الرسالة التي تريد أن تُوصلها إلى محبيها.

نجوم لبنان يباركون لنجوى كرم

أمس، أطلقت الفنانة نجوى كرم أولى أغاني ألبومها الجديد بعنوان “تعا نقعد”، وقد لاقى العمل ترحيبًا حارًا من قبل نجوم الفن في لبنان عبر منصات التواصل الاجتماعي.

الأغنية، التي تمتزج فيها كلمات عماد شمس الدين وألحانه مع توزيع هادي شرارة المتقن، قُدِّمت في فيديو كليب أخرجه بيار خضرا، مُظهرًا تعاونًا فنيًا رائعًا مع نجوى كرم لأول مرة.

الفنانة مايا دياب والممثل وسام حنا وآخرون يُهنئون نجوى كرم على “تعا نقعد” شهدت مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلاً سريعًا من النجوم مع أغنية نجوى، حيث عبرت مايا دياب عن إعجابها بالأغنية قائلة: “ألف مبروك هذه التحفة الفنية المتكاملة #تعا_نقعد. هل نتحدث عن جودة الكلمات، أم الألحان، أم التوزيع، أم الأجواء المُبهجة للأغنية، أم الإطلالات المُذهلة؟ كل الحب”.

وردّت نجوى على مايا بكلام يفيض بالود: “ذوقك رائع، شكرًا يا غالية وأتمنى لكِ دوام التألق”.

كذلك هنّأ وسام حنا نجوى على إبداعها قائلاً: “ألف ألف مبروك، تستحقين كل هذا النجاح والابتكار. أعرف أن قلوبنا مُتعلقة بكِ منذ زمن. Simply wowwwww @najwakaram. بيار خضرا، المخرج المُبدع، ألف مبروك @pierrekhadra #نجوى_كرم_تعا_نقعد”.

وردّت نجوى على وسام بشكره على دعمه: “أشكرك يا أروع وسام على حبّك. إلى لقاء قريب إن شاء الله وأتمنى لك التوفيق الدائم”.

نجوم لبنان يباركون لنجوى كرم
نجوم لبنان يباركون لنجوى كرم

نشرت داليدا خليل عبر حسابها مقطعًا من فيديو كليب نجوى كرم وعلّقت: “ألف مبروك لأيقونة الغناء اللبناني نجوى كرم على أغنية وكليب #تعا_نقعد_سوا، تجددٌ وحيوية تفيضان منها. @pierrekhadra قدّم العمل بأروع صورة، وكان دائمًا مبدعًا وأنيقًا في أعمالنا المشتركة. الف مبروك لكافة الفريق”.

كما هنّأت كارين سلامة نجوى وبيار على الأغنية بكلمات دافئة عبر حسابها: “أود تهنئة المخرج بيار خضرا على كليب #نجوى_كرم، إنه عمل يُظهر نجوى كالقمر، مشرقة ومتجددة في ٢٠٢٤، أحببته جدًا”.

أطلقت نجوى كرم أمس فيديو كليب أغنيتها “تعا نقعد” على يوتيوب، مُعلنة عن قرب صدور ألبومها الجديد.

وشاركت نجوى مقطعًا ترويجيًا للكليب على إنستقرام مُصحوبًا بتعليق: “ارفع الصوت، أحدث فيديو موسيقي لي هنا! آمل أن يُثير كافة المشاعر لديكم!”.

كلمات اغنية تعا نقعد

بعد ان قامت شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم بنشر اغنية تعا نقعد على يوتيوب اصبح الجميع يسعى من اجل الحصول على كلمات الاغنية لهذا سوف نرفق لكم هذه الكلمات الجميلة:

مافي حدا بحياتي إذا ناوي عـ شي
تعا نقعد سوا
إذا حاسس بـ شي
إذا قلبك بو شي
أنا عندي الدوا
تعا نقعد سوا

إذا في عندك نيّة
اختصر الخبرية
قول اللي بقلبك
ما تتّكل علّيي
كلمة بحبّك
ما رح قلّك هيي

أنا بعرف إنّو صرلك سنة بتموت عليّي
وبعمرك ما شفت الدّني إلا بعينيّي
تعا لقلبي تعا لقلبي تعا

مافي حدا بحياتي إذا ناوي عـ شي
تعا نقعد سوا
إذا حاسس بـ شي
إذا قلبك بو شي
أنا عندي الدوا
تعا نقعد سوا

اقرأ أيضا: بعد زلزال المغرب … نجوى كرم توقف حفلها في أغادير

يبقى السؤال: هل ستُصبح “تعا نقعد” أغنيةً تُخلّد في ذاكرة الجمهور أم هي مجرد لحظةٍ عابرةٍ في مشوار نجوى كرم؟ الوقت وحده سيُجيب على هذا السؤال.