بعد انتشار شائعات طلاقها…. نسليهان أتاغول تعلق من جديد على خبر طلاقها

بعد انتشار شائعات طلاقها…. نسليهان أتاغول تعلق من جديد على خبر طلاقها، لا زالت الشائعات تلاحق الفنانة التركية نسليهان أتاغول لهذا اضطرت نسليهان أن تعلق على هذا الخبر الذي زاد عن حده، على حد وصفها وتعبيرها وتعتبر نسليهان أتاغول من أبرز النجمات اللاتي استطعن الوصول إلى الشهرة، من خلال الأعمال التي قامت بها في الدراما التركية والتي قامت من خلالها ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية، خاصة في الوطن العربي الذي ينتظر أعمال نسليهان بفارغ الصبر.

نسليهان أتاغول تعلق من جديد على خبر طلاقها

مع استمرار انتشار الشائعات التي تفيد بطلاق النجمة التركية نسليهان اتوغول، وزوجها قادير دوغلوا، أكدت الفنانة التركية مرة اخرى عن عدم صحة الأخبار المنتشرة عن طلاقها من زوجها، وانتشرت هذه الأخبار في أكثر من وسيلة إعلامية تركية على هامش حضورها الحفل الختامي ليوم الأكاديمية الذي نظمته شركة القمر للإنتاج.

نسليهان أتاغول تعلق من جديد على خبر طلاقها
نسليهان أتاغول تعلق من جديد على خبر طلاقها

ووفقا للأخبار قامت بنقلها صحيفة هابرتورك التركية عن الفنانة التركية نسليهان اتوغول التي قالت: “بغض النظر عما سأقوله، يدرك الجميع أن كل ما يقال هو غير واقعي، مهما قلت الجميع يحكم ويعلق من نفسه، كنت قد قلتها وأقولها مجددا كل ما كتب أشياء ليست حقيقية، نحن سعيدين وأنتم كونوا هكذا”، مضيفة ” نحن راضون جدا وفي حالة معنوية جيدة ولن نحصل على الطلاق”.

كما وقامت مجلة Gazete Magazin التركية أيضا بنقل خبر مشابه لهذا الخبر، وذلك خلال حديثها مع الفنانة التركية نسليهان خاصة بعد أن قامت المجلة بمشاركة المجلة عبر حسابها على انستقرام: “من جديد نسليهان أتاغول تعلق على موضوع انفصالها من زوجها خلال الفترة الماضية”؟.

نرشح لكم أيضا: نتفليكس تطرح إعلان فيلم Oh Belinda لـ نسليهان دوغلو.

تجدر الإشارة أن النجمة التركية نسليهان اتوغول من أبرز النجمات، اللاتي استطعن أن يثبتن أنفسهن من خلال الأعمال الفنية التي قامت بها النجمة التركية المميزة للغاية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات