نصرة الحربي تخلع حجابها امام المتابعين على سناب شات

نصرة الحربي تخلع حجابها امام المتابعين على سناب شات، استطاعت الإعلامية والفنانة السعودية نصرة الحربي ان تفاجئ كافة الجماهير من خلال خلع الحجاب على البث المباشر على تطبيق سناب شات.

وتصدر الإعلامية السعودية التريند في كافة الدول العربية، بعد ان قامت بخلع الحجاب وانهالت التعليقات الغير لائقة بسبب الفعل الفاضح الذي قامت به الحربي.

التي استطاعت ان تدافع عن نفسها من خلال البث المباشر، والتي قالت فيه انه هذا الامر يعود لها وانها حرية شخصية لا يمكن لا ي احد التدخل في هذا الامر.

نصرة الحربي تخلع حجابها امام المتابعين على سناب شات

قامت الإعلامية السعودية نصرة الحربي بخلع الحجاب الخاص بها على البث المباشر وامام المتابعين الذين انقسموا الى قسمين قسم مؤيد لما قامت به نصرة وقسم اخر عارض هذا الامر.

وظهرت السعودية نصرة الحربي على مسائل التواصل الاجتماعي بعد ان قامت بخلع الحجاب كما واستطاعت ان ظهر دون ان تضع مكياج ولكن بعد ان ظهرت نصرة بدت محتشمة.

لماذا خلعت نصرة الحربي النقاب

أفادت بعض المصادر ان الإعلامية السعودية نصرة الحربي قد نجحت في خلع الحجاب بعد ان تطلقت من زوجها السابق الذي كان يفرض عليها ارتداء الحجاب خلال فترة الزواج.

واستطاعت نصرة ان تتصدر التريند سواء بعد ان قامت بارتداء الحجاب او بعد خلعه وقال المتابعين ان نصرة الحربي تتعمد ارتداء الحجاب وخلعه من اجل تصدر التريند.

لماذا خلعت نصرة الحربي النقاب
لماذا خلعت نصرة الحربي النقاب

رد فعل الجمهور على اعلان نصرة الحربي

تعرضت الإعلامية والفنانة السعودية نصرة الحربي لموجة انتقادات كبيرة جدا حيث اتهمها التابعون بانها تخلت عن النقاب بسبب المال والشهرة.

وجاءت التعليقات قوية جدا ومنها:

  • “مشهوره من جده لاتاخذ منها كلام مجرد شحاذة مشاهدات”.

  • “هم كذا عبيد الدينا يسلكون كل مسلك لجمع المال حتى تضرب معهم. حتى ولو على حساب دينهم او ثقافتهم او عاداتهم او مجتمعاتهم او فطرتهم، الاهم جمع المال”.

  • “شكلها تطلقت وقالت يلا اشيل النقاب مرة وحدة .. بعدين اللي يقولون عادي الانسان يتقلب، جعلكم تقلبون في جهنم زي دجاجة الشواية”

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات