نوال الزغبي تحسم الجدل بشأن زواجها

نوال الزغبي تحسم الجدل بشأن زواجها، استطاعت الفنانة الذهبية نوال الزغبي أن تثير الجدل خلال الساعات الماضية جدلا واسعا بشأن زواجها على منصات السوشيال ميديا. خاصة بعد أن ظهرت الفنانة اللبنانية وهي مرتدية لخاتم الزواج في يدها كما وقامت نوال الزغبي بنشر العديد من الصور على موقع التواصل الاجتماعي توتير. وتظهر النجمة الذهبية وهي حاملة لبعض الورود بالإضافة إلى ارتدائها الخاتم وذلك بالتزامن مع عيد الحب.

حقيقة زواج الفنانة نوال الزغبي

قررت النجمة الذهبية نوال الزغبي أن تقوم بحسم الجدل حول موضوع الزواج الخاص بها. وذلك من خلال تغريدة على حسابها الرسمي على موقع تويتر وقالت “لم ولن أتزوج”. وتعتبر نوال الزغبي من ابرز المطربات اللاتي استطعن الوصول إلى الشهرة من خلال الأعمال الفنية التي قامت بها النجمة اللبنانية نوال الزغبي. التي استطاعت أن تثبت نفسها وتسعى من اجل الوصول إلى المزيد من الشهرة.

حقيقة زواج الفنانة نوال الزغبي 
حقيقة زواج الفنانة نوال الزغبي

أغاني الفنانة نوال الزغبي

طرحت النجمة نوال الزغبي في 2023م أغنية بعنوان “أنا مش بتساب”. التي قات بالنجمة المصرية بتقديمها باللهجة المصرية وعلى طريقة الفيديو كليب وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب. وجاءت أغنية أنا مش بتساب من كلمات الشاعر عمرو المصري والحان الملحن المميز عمرو الشاذلي. وإخراج دان حداد وجاءت كلمات أغنية أن مش بتساب على النحو التالي:

“شاغلة الناس وحديث المجتمع الان،

شخصية مهمة واسمي بينور اي مكان”.

قد يهمك أيضا: من هم اولاد نوال الزغبي.

من هم أولاد نوال الزغبي

لا يزال البحث جاري عن أبناء الفنانة اللبنانية نال الزغبي، والتي تبين أنها تزوجت من المنتج اللبنانية إيلي ديب في عام 1994م واستطاعت أن تنجب منه ثلاثة أبناء وهم تيا ديب وجي ديب وجورج ديب، واستطاع النجمة الذهبية نوال الزغبي أن تقوم بإخفاء أبناءها عن وسائل الإعلام، والكاميرات التي تلاحقها من مكان إلى أخر بطريقة ذكية جدا وأصبحت حياة أبنائها بعيدة عن السوشيال ميديا وعدسات الكاميرات.

نوال الزغبي من ابرز المطربات العربيات اللاتي استطعن أن يقدمن عدد كبير جدا من الأغاني المميزة. التي حازت على إعجاب الجماهير في المجتمع العربي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات