أخر الأخبار

نيللي كريم تكشف تفاصيل مسلسلها الجديد (فيديو)

نيللي كريم تكشف تفاصيل مسلسلها الجديد (فيديو)، استطاعت النجمة المصرية نيللي كريم أن تثير فضول الجماهير المصرية والعربية بعد أن قامت بالكشف عن العمل الدرامي التي تشارك فيه نيللي كريم من اجل المنافسة في السباق الرمضاني القوي للغاية والذي يحتاج إلى أعمال فنية تحتوي على قصة مميزة للغاية من اجل تصدر التريند والحصول على عدد كبير جدا من المشاهدات التي يحاول الفنان الوصول إليها منذ عرض الحلقة الأولى.

نيللي كريم تكشف تفاصيل مسلسلها الجديد

أعلنت النجمة المصرية نيللي كريم عن مشاركتها في موسم رمضان 2024م بمسلسل أطلق عليه اسم فراولة ويتكون مسلسل فراولة من 15 حلقة، وقد أعلنت نيللي بان مشاركتها في مسلسل قصير يعود إلى أن الأعمال الفنية الطويلة والتي تتكون من 30 خلقة تحتوي على الكثير من المشاكل، ومن أبرزها عدم اكتمال السيناريو قبل التصوير.

وخلال لقاء الفنانة نيللي ببرنامج أسرار النجوم مع الإعلامية المصرية انجي علي قالت نيللي باناه سوف تشارك في مسلسل من 15 حلقة وبعنوان فراولة، وأكدت أنها سوف تقوم بتقديم شخصية كوميدية وهي شخصية فراولة خلال أحداث العمل الفني كما وأضافت نيللي بانها سعيدة في هذا العمل الفني المكون من 15 حلقة، وأضافت أن الأعمال الفنية التي تتكون من 30 حلقة تحتوي على الكثير من المشاكل ومن أبرزها عدم اكتمال السيناريو بشكل كامل قبل البدء بتصوير العمل الفني.

نيللي كريم تكشف تفاصيل مسلسلها الجديد
نيللي كريم تكشف تفاصيل مسلسلها الجديد

وأكدن النجمة المصرية نيللي كريم خلال هذا اللقاء أن الدليل على نجاح المسلسلات التي تتكون من 15 حلقة هو نجاح لفنانة المصرية منى زكي التي قات بتقديم مسلسل تحت الوصاية، في رمضان الماضي والذي عرض بجودة عالية جدا كما وتم من خلاله معالجة عدد من القضايا المهمة للغاية.

نرشح لكم أيضا: سبب غياب نيللي كريم عن العرض الخاص لڤوي ڤوي ڤوي

يذكر أن النجمة نيللي كريم قمت خلال الفترة السابقة فيلم فوي فوي فوي، والذي شارك فيه مجموعة من أبرز النجوم الذين أبدعوا في أداء الأدوار الفنية التي أوكلت إليهم من قبل القائمون على العمل الفني.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات