مشروع نيوم يعلن عن توفر وظائف شاغرة .. رابط التقديم

مشروع نيوم يعلن عن توفر وظائف شاغرة .. رابط التقديم، مشروع نيوم واحد من اهم المشاريع التي تم انشاؤها في المملكة العربية السعودية واستطاع مشروع ان يكسب زخم كبير جدا، نتيجة الاعمال التي قام بها الخبراء السعوديين الذين قاموا بإنشاء هذا المشروع العظيم الذي تسعى السعودية من خلاله، استقطاب السياح وروا الاعمال والمستثمرون من اجل الاستثمار به وتشغيله بشكل يليق بالمملكة السعودية.

مشروع نيوم

مشروع نيوم هو اوحد من المشاريع الحضارية الضخمة للغاية، والتي تم إنشائها في المملكة العربية السعودية والتي ام اطلاقه من قبل الأمير محمد بن سلمان ال سعود الذي يسعى، من اجل تطوير المملكة العربية السعودية في اكتوبر 2017م وقال الأمير وولي العهد  ان المشروع يهدف الى تطوير الحياة، وتحسينها بشكل افضل في السعودية وجعلها تواكب التطور والحضارة التي وصل اليها الغرب.

"<yoastmark

الوظائف الشاغرة في مشروع نيوم

اعلن القائمون على مشروع نيوم عن عدد من الوظائف الشاغرة، وذلك من خلال الموقع الرسمي الخاص بهم وقالت إدارة المشروع انه يجب على الشخص ان يتميز، عن غيره بالخبرة الكافية وجاءت التخصصات التي تم الإعلان عنها من قبل القائمون، على المشروع على النحو التالي:

  • مهندس رئيسي – معايير تشغيل DSO،
  • مدير أول – مدير الإطفاء والإنقاذ.
  • مهندس أول خلية الوقود.
  • مدير مراقبة المشروع الأول.
  • مدير التطوير.
  • مدير الأعمال الرقمية.
  • مدرس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية.

رابط التقديم على وظائف مشروع نيوم

قال القائمون عل مشروع نيوم انه يمكن للجميع التقديم على الوظائف الشاغرة، من خلال الموقع الالكتروني المخصص للمشروع من هنا وأضاف القائمون على المشروع انه يمكن للشخص، المتقدم الى الوظائف التعرف على التفاصيل الخاصة بالوظيفة التي يود التقدم لها كما انه يمكنه التعرف، على الشروط التي تحتاج اليه كل وظيفة من الوظائف ويجب ان تجتمع في الشخص الذي يود الالتحاق بالوظيفة.

مشروع نيوم واحد من المشاريع الضخمة التي تم انشائها في المملكة العربية السعودية، التي تسعى من خلال هذا المشروع الى تطوير القطاع السياحي، والاقتصادي بعد ان تعرض لانتكاسة كبير للغاية في الآونة الأخيرة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات