بالفيديو هبة نور: نادين نجيم مقربة مني وعلاقات الصداقة في الوسط قليلة

بالفيديو هبة نور: نادين نجيم مقربة مني وعلاقات الصداقة في الوسط قليلة، تصدر اسم النجمة السورية هبة نور التريند بعد ان قالت ان النجمة اللبنانية نادين نجيم. مقربة لها بشكل كبير جدا وهي صدقتها وتعتبر هبة نور من ابرز الفنانات. اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية. التي قامت بها والتي نالت اعجاب الجماهير في العالم العربي تسعى هبة نور من اجل المشاركة. في المزيد من الاعمال الفنية التي ينتظرها الجماهير.

هبة نور: نادين نجيم مقربة مني

أعربت النجمة السورية هبة نور عن حبها الشديد للفنانة اللبنانية نادين نجيم. واعتبرتها من اكثر الأشخاص المقربين لها.

وقالت الفنانة السورية خلال لقائها ضمن برنامج “انسايدر بالعربي”: “نادين إنسانة طبيعية عفوية تحب الحياة.. أحسستها تشبهني بكثير من الأشياء.. أحببت قوة شخصيتها وثقتها بنفسها وذكائها كونها دائماً مدركة لما تريده وتختاره”.

وأضافت: “نحن لا نعرف بعضنا منذ زمن طويل لكنني استطعت قراءتها. في هذه الفترة وأنا أحبها كثيراً واحترمها وتليق بها النجومية وإن شاء الله تصل إلى الأعلى دائماً”

وكشفت هبة نور عن قلة علاقات الصداقة بين الفنانات امام  الكاميرات. وقالت ان هذه العلاقات قليلة ونادرة لكن عن نفسي اكب كل الفنانات وتربطنا علاقة قوية ببعضنا البعض. ولكن لم يسبق ان كان لي علاقة عميقة مع احدى الفنانات في الوسط الفني ونفضي كل وقتنا برفقة بعضنا.

وعن وجود الخلافات بين الفنانة قالت نور: “هناك مشاكل نفسية.. لأن أي شخص مشهور اليوم يجب أن يكون لديه ثقة بنفسه وراض عن سلبياته وإيجابياته وعندما يفشل يظل متأملاً أنه سينجح في يوم من الأيام”.

هبة نور: نادين نجيم مقربة مني
هبة نور: نادين نجيم مقربة مني

تجدر الإشارة ان اخر اعمال الفنانة السورية هبة نور كان مسلسل جوقة عزيزة. الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الفائت ويعد العمل من تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق وإنتاج شركة “غولدن لاين”. وقدمت هبة نور شخصية “منيرة فرفش معنا”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات