أخر الأخبار

الموارد البشرية ترد.. هل الضمان المطور مستمر مدى الحياة؟

الموارد البشرية ترد.. هل الضمان المطور مستمر مدى الحياة؟، يتردد سؤال هل الضمان المطور مستمر مدى الحياة دوما خاصة من قبل المواطنين الذين يستفيدون من الضمان الاجتماعي المطور، لهذا كان ينبغي على الموارد البشرية الرد على هذا السؤال الذي ارق تفكير الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية، وأضافت الوزارة انه يجب على الجميع عدم القلق من هذا الأمر لان الحكومة السعودية، سوف تفعل المستحيل من اجل إعانتهم والوقوف إلى جانبهم في ظل هذه الظروف الصعبة التي يعاني منها البعض.

هل الضمان المطور مستمر مدى الحياة

حتى هذا الوقت الضمان الاجتماعي مستمر دون أن يكون هناك أي معلومات عن توقف الضمان الاجتماعي المطور، ما لم يحدث أي خلل في شروط الحصول على هذا الدعم المقدم، من قبل وزارة الموارد البشرية وقالت الموارد أن الضمان الاجتماعي من الأمر التي يتم من خلالها الوقوف إلى جانب المواطن السعودي، الذي يعاني من الكثير من الظروف التي أثرت عليهم بالسلب مما أدى إلى تدمير الدعم المقدم لهم.

كم مدة الضمان المطور

أشارت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أن مدة الضمان الاجتماعي، يمتد لكافة المستفيدين لمدة عامين أي إلى 24 شهرا ويمكن لكافة المواطنين الحصول على الدعم المقدم من وزارة الموارد البشرية، في حال استيفاء كافة الشروط الخاصة بهذا البرنامج القدم من قبل الوازرة، التي تسعى جاهدة من اجل الوقوف إلى جانب المواطن السعودي الذي يحاول مواجهة كافة الظروف التي تعصف به.

كم مدة الضمان المطور 
كم مدة الضمان المطور

شروط الحصول على الضمان المطور 1445

استطاعت وزارة الموارد البشرية ن تضع مجموعة من الشروط المهمة، التي يجب أن تتوفر في كافة المواطنين الذين يودون الحصول على الضمان الاجتماعي المطور، ومن الشروط التي يجب أن تتوفر في المواطن الذي يريد الحصول على الضمان:

  • أن يكون مقدم الطلب سعودي الأصل.
  • الإقامة على ارض المملكة العربية السعودية بشكل دائم.
  • عدم امتلاك أصول ثابتة باسم المستفيد.
  • لا يتجاوز قيمة الحد المانع للضمان عن 1100 ريال سعودي وان لا يزيد نصيب الفرد عن 500 ريال سعودي.
  • الالتحاق ببرنامج التدريب والتوظيف لمن تسمح لهم ظروفهم.
  • ألا يكون المستفيد في السجن أو في دار الإيواء.

نرشح لكم أيضا: كيف اعرف انى مقبول في الضمان الاجتماعي المطور 1444.

تجدر الإشارة أن الضمان الاجتماعي المطور من البرامج المهمة للغاية، والتي يعتمد عليها المواطن السعودي من اجل مواجهة كافة الظروف التي تعصف بهم.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات