هل تزوج أحمد العوضي قبل ياسمين عبد العزيز؟

هل تزوج أحمد العوضي قبل ياسمين عبد العزيز؟، لا زال اسم النجم المصري أحمد العوضي والفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز في صدراة الصحف والمواقع العالمية خاصة، بعد ان حدث الانفصال بين الثنائي المصري والذي يعتبر من ابرز الثنائيات في مصر والوطن العربي بأكمله خاصة، وان الثنائي يملكان كيمياء مخصصة لا يمكن الوصول اليها ابدا.
وانفصل النجم العوضي عن النجمة ياسمين بعد خلافات حادة حصلت بينهما، وادت الى حدوث الانفصال ووفقا لما قالته ياسمين انه حدثت العديد من الخلافات التي تتطلب الانفصال.
لهذا اصبح الجميع يسعى من اجل التعرف على حياة الفنان المصري أحمد العوضي، قبل ان يتزوج بالنجمة ياسمين عبد العزيز وطرح العديد من التساؤلات، ومن ابرزها هل تزوج أحمد العوضي قبل ياسمين عبد العزيز؟

هل تزوج أحمد العوضي قبل ياسمين عبد العزيز؟

بالطبع تزوج النجم المصري أحمد العوضي من فتاة من خارج الوسط الفني تدعى رنا رشيدي في عام 2017م، ولكن هذه العلاقة لم تستمر طويلا وانفصل عن الفتاة في مايو 2020م، ومن ثم ارتبط اسمه بالفنانة ياسمين عبد العزيز والذي انفصل عنها في 16 يناير 2024م، وهذا الانفصال كان الاصعب خاصة وان الاثنين كانا يعيشان حياة مميزة للغاية.

هل تزوج أحمد العوضي قبل ياسمين عبد العزيز؟

كم دام زواج احمد العوضي وياسمين عبد العزيز

بعد ان اعلنت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز طلاقها من الفنان أحمد العوضي، اصبح الجميع يتساءل عن كم دام زواج احمد العوضي وياسمين عبد العزيز وقالت النجمة ان الزواج دام 4 سنوات، وأضافت الفنانة انه تم الطلاق بينهم وبينن الاثنين كل الاحترام والتقدير.

وفي نهاية الامر استطاعت النجمة ياسمين ان تتخطى هذا الشيء الصعب، والذي تحدثت عنه بكل مرارة في برانمج صاحبة السعادة مع الاعلامية المصرية اسعاد يونس.
ختاما، نتمنى السعادة الدائمة للنجمين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، كما ونتمنى لهم النجاح في حياتهم العملية من جل امتاع الجماهير التي تنتظر اعمالهم على احر من الجمر.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات