هل تعمدت ماريتا الحلاني الظهور مثل كيت ميدلتون في حفل خطوبتها

هل تعمدت ماريتا الحلاني الظهور مثل كيت ميدلتون في حفل خطوبتها، لطالما تصدرت ماريتا الحلاني التريند ولكن هذه المرة استطاعت ماريتا أن تكون حديث الجميع، بعد الإطلالة المميزة في حفل خطوبتها على كميل أبي خليل واستطاعت ماريتا الحلاني أن تثير إعجاب الجميع بعد أن قامت باختيار إطلالة كإطلالة، كيت مدلتون التي اطلت بها في عام 2019م خاصة أن مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب، هو من قام بتصميم الأزياء الخاصة بكيت مدلتون.

هل تعمدت ماريتا الحلاني الظهور مثل كيت ميدلتون

استطاعت ماريتا الحلاني أن تخطف الأنظار في حفل خطوبتها، والتي كانت حديث الساعة خاصة بعد أن قامت بمشاركة الصورة الأولى الرسمية مع خطيبها كميل أبي خليل وارتدت النجمة ماريتا الحلاني، فستان بسيط حمل توقي مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب.

وبعد ان ارتدت النجمة ماريتا الحلاني الفستان البسيطة تبين أنها فستان يشبه، الفستان الذي ارتده كيت مدلتون حينما اطلت في عام 2019م خاصة، وان الجمهور العربي شبه إطلالة ماريتا الحلاني بالأميرات.

هل تعمدت ماريتا الحلاني الظهور مثل كيت ميدلتون
هل تعمدت ماريتا الحلاني الظهور مثل كيت ميدلتون

واعتمد النجمة ماريتا الجلاني في فستانها الأسلوب البريطاني الكلاسيكي، حيث استطاعت أن تطل في الحفل الذي أقيم في الأمس بإطلالة رومانسية من الدانتيل المشابهة، للطلالة التي اطلت بها أميرة ويلز كيت مدلتون.

وقالت الصحف العالمية أن فستان كيت مدلتون وماريتا الحلاني، من نفس المجموعة التي تم إطلاقها من قبل مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب في صيف عام 2019م، وفي ذلك الوقت استطاعت كيت أن تختار هذا الفستان أثناء حضورها لمسابقة الخيول في بيركشاير وهذه كانت المرة الأولى، التي تقوم أميرة ويلز بارتداء فستان من تصميم إيلي صعب.

كيت مدلتون وماريتا الحلاني
كيت مدلتون وماريتا الحلاني

قد يهمك أيضا: حقيقة منع ماريتا الحلاني من الغناء في مصر.

ماريتا الحلاني هي واحدة من ابرز النجمات اللاتي استطعن أن يتصدرن التريند في الساعات الأخيرة، خاصة بعد الإطلالة المميزة للنجمة ماريتا الحلاني التي، استطاعت من خلالها أن تبهر الجميع وان تصبح حديث الشارع.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات