أخر الأخبار

هل تواعد شاكيرا شخص اخر غير لويس هاملتون

هل تواعد شاكيرا شخص اخر غير لويس هاملتون، تصدرت قصة المغنية الكولومبية شاكيرا التريند وذلك بعد انتشار الكثير من الأخبار التي تفيد بارتباطها بالرياضي لويس هاميلتون ولكن لم يتم تأكيد هذا الارتباط من قبل الثنائي اللذان كانا يتقابلان كثيرًا في حلبات السباق خاصة أن شاكيرا أعلنت انفصالها عن اللاعب جيراررد بيكيه بعد أن قام بخيانتها مع فتاة اخرى وهذا ما أثار جنون المغنية الكولومبية شاكيرا التي هاجمته بشكل مباشر.

هل تواعد شاكيرا شخص اخر غير لويس هاملتون ام لا

منذ أن انفصلت النجمة الكولومبية شاكيرا عن صديقها جيرارد بيكيه ومعرفتها التامة بخيانته وانتشار الكثير من الشائعات التي تدور حول شاكيرا في كل مرة تتلقي فيها بشخصية معروفة سواء عندما قابلت الفنانة شاكيرا الممثل العالمي توم كروز مرورا بنجم السباقات لويس هاميلتون وصول إلى جيمي بتلر لاعب كرة السلة الأمريكي.

وشوهدت المغنية الكولومبية شاكيرا مساء يوم الأربعاء وهي تتناول العشاء مع نجم كرة السلة جمي بتلر في العاصمة لندن بعيدًا عن الأضواء وفق لما تم ذكره شاهد عيان.

والجدير بالذكر أن الكثير من الشخصيات قالت بان المغنية شاكيرا، تواعد نجم السباقات لويس هاميلتون واستطاعت شاكيرا أن تصل إلى مطعم نوفيكوف بعد وقت قصير جدا، من الساعة ال 10 مساء في نفسه بالتزامن مع وصول لاعب كرة السلة جيمي.

كما وغادر الثنائي في الوقت ذاته عند الساعة 1:30 بعد منتصف الليل، وهذا وفقا لما أخبره الشاهد والكثير من وسائل الإعلام العالمية.

هل تواعد شاكيرا شخص اخر غير لويس هاملتون ام لا 
هل تواعد شاكيرا شخص اخر غير لويس هاملتون ام لا

وليس هذا بحسب بل قام جيمي بمساعدة المغنية شاكيرا بالصعود إلى سيارتها التي يقودها السائق من مخرج الطوارئ في المطعم الذي كان الثنائي فيه.

وقال الشاهد الذي شاهد الثنائي نهما بدا مرتاحين داخل البار وقد تناولا السوشي وشربا الكوكتيل، ومن ثم تبادلا أطراف الحديث وبعد هذا غادرا المكان بسرعة.

واختارت شاكيرا لعشاء منتصف الأسبوع جيمسوت من الدنيم وقامت بتنسيقه مع صندل اسود جميل جدا، بشرائط حقيبة سوداء صغيرة وكلمت النجمة إطلالتها بأحمر شفاه زهري، واعتمد في تسريحة الشعر على التسريحة المعتادة لها.

أما عن صديقها جيمي فقد اختار إطلاله رياضية من وحي مهنته التي يمتهنها، إذا ارتدى تيشيرت أسود مع بنطال اسود ونسق اطلالته مع حذاء رياضي ابيض.

نرشح لكم أيضا: بعد استهزائها به… بيكيه يرد على شاكيرا ببعض الصور.

تجدر الإشارة أن المغنية الكولومبية شاكيرا شوهدت مع الكثير من النجوم، لهذا استطاعت أن تقوم بإبهار الجماهير التي تحاول التعرف على الحياة الشخصية للمغنية الكولومبية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات