أخر الأخبار

هل ستغني شاكيرا لميسي في أمريكا ام لا؟!

هل ستغني شاكيرا لميسي في أمريكا ام لا؟!، مع انتقال ليونيل ميسي إلى انتر ميامي الأمريكي استطاع النادي الأمريكي أن يقوم بالتعقد مع مجموعة منن الفنانين اللاتيتين ممن اجل إحياء حفل تقديم ليونيل ميسي أمام الجماهير الغفيرة التي تنتظر هذا الأمر على أحر من الجمر خاصة وان اللاعب ميسي المنتقل من نادي باريس سان جيرمان إلى صفوف انتر ميامي قد وصل بالفعل إلى النادي الأمريكي ولكن دون أن يكون هناك أي مظاهر للاحتفال.

هل ستغني شاكيرا لميسي في أمريكا

نقلت صحيفة جلوبو سبورت البرازيلية عن نادي انتر ميامي الأمريكي أن هناك مطربة لاتينية سوف تقوم بإحياء حفل انتقال ليونيل ميسي إلى نادي انتر ميامي دون أن تقوم الصحيفة بذكر أي تفاصيل اخرى.

وذكر الصحافي Franco Panzio أن هذه النجمة اللاتينية هي حبيبة جيرارد بيكيه السابقة، زميل ليونيل ميسي في نادي برشلونة الإسباني وهذا يعني أن النجمة التي، سوف تحيي الحفل هي النجمة الكولومبية شاكيرا.

كما وذكر الصحفي ذاته أن النجم العالمي مالوما سوف يحي الحفل، الذي سيقام في يوم الأحد المقبل في 16 يوليو والذي من المتوقع أن يضم مجموعة من الفعليات الضخمة، التي سوف يعلن عنها النادي الأمريكي في وقت لاحق.

ولكن ما يثير الشكوك حول هذا الأمر هو أن النجمة شاكيرا لا زالت في العاصمة البريطانية لندن، هذا وقد رصدتها عدسات الكاميرات حيث كانت شاكيرا برفقة نجم الدوري الأمريكي، في كرة السلة جيمي باتلر وهما يستمتعان بالعشاء سويا في مطعم نوفيكوف في العاصمة لندن في يوم الأربعاء 12 يوليو.

هل ستغني شاكيرا لميسي في أمريكا
هل ستغني شاكيرا لميسي في أمريكا

وبحسب صحيفة الديلي ميل البريطانية أن النجمان بذلا جهدا كبيرًا جدا، حتى لا ترصدهم عدسات الكاميرات ولكن دون أن يكون هناك أي جدوى واستمر لقاء النجمان مدة طويلة.

نرشح لكم أيضا: شاكيرا تحتفل بعيد ميلادها بعيدا عن بيكيه لأول مرة.

تجدر الإشارة أن الفنانة الكولومبية شاكيرا تسعى من اجل إثبات نفسها خاصة، وان المغنية شاكيرا من ابرز المغنيات في العالم بأكمله خاصة، وأنها تمتع بقاعدة جماهيرية ضخمة للغاية في العالم.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات