أخر الأخبار

هل عادل امام توفي ام لا.. اشرف زكي يجيب

هل عادل امام توفي ام لا.. اشرف زكي يجيب، لا زالت الشائعات تلاحق الزعيم عادل إمام وهذه المرة بعد أن صرحت الفنان اللبنانية ياسمين طبر بان عائلة النجم المصري عادل إمام، قامت باحتجازه في البيت ومنعت ظهوره الإعلامي مع من البرامج المصرية التي يتم بثها على القوات ويعتبر عادل إمام من أبرز النجوم، الذين استطاعوا الوصول إلى الشهرة من خلال الأعمال التي قام بها والتي حازت على عجاب الجماهير في العالم بأكمله.

هل عادل امام توفي ام لا

يستمر المغرضون بتداول خبر وفاة الزعيم المصري عادل إمام ولا يزال الخبر يتصدر العناوين بشكل سريع جدا، على مواقع السوشبال ميديا وأصبح بالطبع يثير تساؤل الجماهير خاصة، بعد أن تم تداول الخبر بشكل كبير جدا في الدقائق الأخيرة.

لهذا كان حري بنقيب المهن التمثيلية أشرف زكي الذي قال خلا تصريحات خاصة للقاهرة 24، انه لا أساس لهذه الأخبار التي تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي وان الزعيم يتمتع، بصحة جديا جدا وأكمل الدكتور أشرف زكي أو فيه حاجة لا قدر الله إحنا هناخذ إجراء والناس كلها سوف تعرف بهذا الأمر.

هل عادل امام توفي ام لا
هل عادل امام توفي ام لا

ولم تكن هذه الشائعة هي الوحيدة التي أطلقها رواد مواقع التواصل الاجتماعي على النجم المصري عادل إمام، خلال الفترة الماضية وذلك بعد أن أطلق قبل ذلك شائعة إصابة الفنان عادل إمام بالزهايمر، واعتزاله التمثيل وهذا ما أبعده عن الشاشة لمدة 3 سنوات منذ أن أطلق مسلسل فلانتينو الذي نافس فيه في شهر رمضان 2020م.

نرشح لكم أيضا: أشرف زكي يكشف حقيقة احتجاز عادل إمام في منزله.

تجدر الإشارة أن الفنان المصري عادل إمام من أبرز الفنانين الذين ابقوا اسمهم، عالقًا في أذهان الجماهير المحبة للفنان الذي قدم للسينما المصرية الكثير.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات