أخر الأخبار

هل عصام صاصا مات ام لا.. اليكم التفاصيل

هل عصام صاصا مات ام لا.. اليكم التفاصيل، أمرت النيابة العامة المصرية بحجز مطرب المهرجانات عصام صاصا، على ذمة التحقيق مع عرضه في الباكر على الطب الشرعي من اجل العرف، ما اذا كان متعاطيا للمواد المخدرة أو الكحوليات من عدمه حتى يتم استكمال التحقيقات في الحادث الذي حدث على الطريق الدائري.

واستطاع مغني المهرجانات المميز عصام صاصا ان يودي بحياة شخص وذلك بعد ان تم اظهار ذلك من خلال الصور التي تم رضدها من قبل المواطنين  الذين كانوا في مكان الحادث، واظهرت الصور تهشم الجزء الامامي من السيارة التي يقودها مطرب المهرجانات وذلك بسبب السرعة الزائة التي ادت الى حدوث اضرار كبيرة جدا في السيارات التي  كانت متواجدة في المكان.

وقررت النيابة العامة المصري ان تقوم بعرض المتهم على مصلحة الطب الشرعي، من اجل أخذ عينة من دمه وإجراء تحليل مخدرات لبيان تعاطيه مواد مخدرة في وقت الحادث.

وقامت النيابة العامة بالجيزة بانتداب مهندس مختص من الادارة العامة للمرور في مدينة الجيزة، من اجل فحص سيارة عصام صاصا واعداد تقرير فني من اجل كشف ملابسات الحادث.

هل عصام صاصا مات ام لا

بعد ان تم الاعلان عن حادث سير مروع حصل مع مطرب المهرجانات عصام صاصا، تم تداول خبر وفاة مغني المهرجانات عصام صاصا ولكن في حقيقة الامر ان عصام كان السبب، في مقتل شاب على الطريق الدائري وخصل الحادث نتيجة السرعة الزائدة التي كان يقود بها النجم المصري عصام صاصا.

هل عصام صاصا مات ام لا
هل عصام صاصا مات ام لا

وبعد الحادث المروع والقوي والذي تبب في فقدان  شاب مصري استطاعت الجهات الامنية، ان تتولى ترحيل مطرب المهرجانات الى سراي نيابة العمرانية من اجل التحقيق معه  في الحادث بتهمة  القتل الخطأ.

وافادت التحريات أن المطرب المصري كان  يسير على أعلى دائري المنيب قبل نزلة المريوطية وفوجئ بمرور شاب للطريق فاصطدم به بسيارته، وأطاح به لعدة أمتار وتوقف صاصا حتى وصول الشرطة.

طالع أيضا: فيديو عصام صاصا الاباحي مع مرات ياسر ابو جيكا

وفي نهاية المطاف ابلغ مشفى الهرم الجهات الامنية بوفاة الشاب الذي صدمه مغني المهرجانات عصام صاصا والذي يعتبر من ابرز الفنانين في جمهورية مصر العربية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات