بعد البداية المتعثرة.. هيفاء وهبي في كواليس فيلم رمسيس باريس

بعد البداية المتعثرة.. هيفاء وهبي في كواليس فيلم رمسيس باريس، بعد البداية التي لا تعتبر موفقة لصناع فيلم رمسيس باريس بسبب الكثير من الامور التي واجهتهم من أبرزها منع عرض العمل في مصر، والكثير من البلدان العربية نتيجة وجود الكثير من الامور التي تم تعديلها بعد ذلك، استطاعت النجمة اللبنانية، وبطلة الفيلم ان تقوم بنشر مجموعة من الصور الجميلة التي جازت على اعجاب المتابعين، الذين كانوا ينتظرون من النجمة اللبنانية نشر المزيد من الصور من كواليس العمل الفني.

هيفاء وهبي في كواليس فيلم رمسيس باريس

على الرغم من الامور التي حصلت الا ان فيلم رمسيس باريس لا زال ينافس كافة الافلام التي عرضت مع هذا العمل الفني الذي يحتوي على الكثير من الاحداث المميزة للغاية والتي حازت على اعجاب الجماهير العربية التي كانت تنتظر الفنانين المصرين وملوك الكوميديا المشاركين في هذا الفيلم الذي عرض للمرة الاولى في عيد الفطر السعدي.

وشاركت هيفاء وهبي في الامس مجموعة من الصور على خاصية الستوري من كوليس فيلم رمسيس باريس وهرت النجمة هيفاء وهبي وهي في الصحراء وبداها مربوطة بالحبل وعلقت الفنانة على الستوري وقالت: “”قبل الأكشن أنا مركزة بأحاديث جانبية لا تخصني بس أنا حشورة”.

<yoastmark class=

ولم تكتفي الفنان هيفاء وهبي عند هذا الحد بل قامت بنشر فيديو اخر تعكس فيه الفرحة والمرح خلال تصوير احداث فيلم رمسيس باريس وقالت: “قبل الاكشن بلحظات ما يعود بسمع ولا بشوف ولا بضحك، بخاف يبلش المشهد وانا مش مركزة وخصوصا اني قاعدة مع قنابل الضحك”.

سبق وان تحدثت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن فيلم رمسيس باريس في لقاء وقالت: “كواليس تصوير الفيلم كانت مضحكة حتى انني كنت أتوقف عن التصوير في بعض الأوقات بسبب الضحك”.

كما وكشفت الفنانة ان تصوير الفيلم استمر لمدة طويلة في باريس وقالت ان المدة التي استغرقت في باريس هي اسبوعين ومن ثم توقف التصوير وبعدها عادوا الى مصر اما عن رغبتها في لعب البطولة فقد قالت: “الضحك أكثر شيء جذبني في الفيلم، إضافة إلى حبي لأبطال الفيلم والكوميديا الموجودة”.

نرشح لكم ابضا: تعرف على اسباب منع عرض فيلم رمسيس باريس

تجدر الاشارة ان فيلم رمسيس باريس من الافلام المميزة، والتي احتوت على الكثير من الاحداث المشوقة التي حازت على اعجاب الملايين من الجماهير الذين أعجبوا بأداء الفنانين.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات