بالفيديو: زوجة شريف منير تحدث ضجة وتكشف حقيقة انفصال ابنتيها

بالفيديو: زوجة شريف منير تحدث ضجة وتكشف حقيقة انفصال ابنتيها، تصدرت لورا عماد التريند بعد ان أحدثت ضجة كبيرة جدا في الوسط الفني خاصة بعد ان هاجمت ابنتيها من الفنان شريف منير، واستطاعت لورا ان توجه رسالة شديدة اللهجة الى ابنتيها اللاتي تخلن عنها وذهبن مع والدهن وقالت لورا مبارك لبناتي حياتهن الجديدة رفقة والدهن وأضافت الفنانة المعتزلة الكثير من الكلمات المؤثرة التي اثرت في محبيها ومتابعيها على انستجرام.

من هي زوجة شريف منير

استطاع الفنان المصري المتألق شريف منير ان يتزوج من الفنانة المعتزلة لورا عماد، التي تنازلت عن الفن من اجل التفرغ لبيتها وعائلتها ولكن ما حدث لم يكن في الحسبان، حيث استطاع الفنان المصري التخلي عن زوجته والانفصال عنها مصطحبا معه بناته الاثنتين وهذا ما جعل الفنانة المعتزلة لورا عماد، تهاجم الفنان شريف منير وبناتها لأنهن لم يقبلن بالبقاء مع والدتهن التي قامت بالكثير من الأفعال الغير مشرفة بالنسبة لهن.

من هي زوجة شريف منير
من هي زوجة شريف منير

رسالة زوجة شريف منير لورا عماد

وجهت الفنانة المعتزلة لورا عماد رسالة شديدة اللهجة لبناتها فريدة وكاميليا، وقالت النجمة المصرية صاحبة ال50 عاما: “رسالة إلي بناتي فريدة و كاميليا بما انكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما ادتكم عمري و صحتي وحبي و اهتمامي و ضحيت عشانكم كتييييير!! وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم باصحابكم بامهات اصحابكم يشهدوا بإن انا كنت ام عامله ازاي!!بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة”.

زوجة شريف منير تحدث ضجة

أحدثت زوجة الفنان شريف منير ضجة مدوية على حسابها على انستجرام، بعد ان قامت بنشر مقطع فيديو على حسابها الشخصي على واستطاعت ان تقوم بنشر رسالة مرافقة، لمقطع الفيديو الذي انتشر كالنار في لهشيم وتفاعل عه ملايين المشاهدين الذين تعاطفوا، مع الفانة المعتزلة التي تركت اعمالها من اجل بناتها.

تجدر الإشارة ان زوجة الفنان المصري شريف منير استطاعت، ان تثير تعاطف الجميع من خلال الرسالة المؤثرة التي قامت بنشرها الفنانة المعتزلة لورا عماد، التي تركت كل شيء خلفها لتتفرغ لبيتها ولبناتها.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات