بالفيديو يعقوب شاهين يغني في حفل زفافه وسط حضور كبير من اصدقائه

بالفيديو يعقوب شاهين يغني في حفل زفافه وسط حضور كبير من اصدقائه، استطاع المغني الفلسطيني يعقوب شاهين أن يلفت أنظار الجماهير إليه بعد أن قام بالغناء في حفل زفافه، الذي حضر إليه الكثير من محبي النجم الفلسطيني الأردني الذي يتمتع بصوت قوي جدا عن غيره من النجوم والفنانين، ويعتبر يعقوب شاهين من الأشخاص الذين لديهم قواعد جماهيرية ضخمة، وذلك بعد أن ظهر للمرة للأولى في برنامج ارب أيدول الشهير.

يعقوب شاهين يغني في حفل زفافه وسط حضور كبير

لا زال رواد مواقع التواصل الاجتماعي يحتفلون بزواج نجم أرب أيدول يعقوب شاهين وعروسته ساندرا وذلك بعد أن تم التقاط مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو من حفل الزفاف الذي أقيم في مدينة بيت لحم وسط حضور الأهل والأصدقاء وشارك النجم الفلسطيني طوني قطان في هذا الحفل بالإضافة إلى هيثم الشوملي وزياد صالح وغيرهم الكثير من الفنانين ومن أكثر اللقطات التي تم تداولها عندا كان النجم يرقص مع عروسه ويغني لها “بعلن حبي انااا”.

زفاف النجم يعقوب شاهين

النجمة الأردنية ديانا كرزون كانت من أول المهنئين للنجم الفلسطيني يعقوب شاهين وذلك بعد أن قامت بمشاركة حفل الزفاف وقالت: “ألف مبروك للفنان الفلسطيني الراقي يعقوب شاهين، الله يهنيكم ويسعدكم يا رب”، بدوره يعقوب رد عليها قائلاً: “ديانا العزيزة، شكراً من القلب كلك ذوق فنانتنا”.

زفاف النجم يعقوب شاهين
زفاف النجم يعقوب شاهين

وفي جانب منفصل يشارك النجم الفلسطيني يعقوب شاهين حاليًا في الفيلم السينما اللبناني “كذبة كبيرة” للمخرج نديم مهنا في أول عمل فني للنجم الفلسطيني يعقوب بشاهين ويشارك يعقوب إلى جانب مجموعة كبير جدا من النجوم العرب الذين يسعون من اجل إثبات أنفسهم في هذا المجال وقال المخرج والمنتج اللبناني أن الفيلم يتحدث مع مخاطر مواقع التواصل الاجتماعي على حياة الأفراد والمجتمعات.

نرشح لكم أيضا: ليلى اسكندر تعلن انفصالها عن زوجها يعقوب الفرحان.

تجدر الإشارة أن النجم الفلسطيني يعقوب شاهين من ابرز المطربين، الذين استطاعوا الوصول إلى الشهرة من خلال الصوت القوي الذي يمتلكه النجم الفلسطيني الشهير.

 

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات