أخر الأخبار

طارق الدسوقي وحنان شوقي.. حقيقة زواجهما المفاجئة تثير الجدل

طارق الدسوقي وحنان شوقي.. حقيقة زواجهما المفاجئة تثير الجدل،  أثارت تقارير تداولتها وسائل الاعلام المصرية ومواقع التواصل الاجتماعي حول زواج الفنانين طارق الدسوقي وحنان شوقي، جدلا واسعا جدا في الوسط الفني وقد اشارت التقارير الى أن الزواج تم بشكل مفاجئ ودون ان يتم الالعان عن ذلك بشكل مسبق.

وبعد ان تم تاول هذه الاخبار خرج النجم طارق الدسوقي، من اجل ان يقوم بتوضيح تفاصيل هذه الاخبار المثيرة والتي انتشرت كالنار في الهشيم.

طالع  أيضا: بعد انفصاله عن سمر أبو شقة.. حقيقة زواج تامر عاشور من فتاة لبنانية.

طارق الدسوقي وحنان شوقي

واستطاعت أخبار زواج طارق الدسوقي وحنان شوقي ان تنتشر بسرعة كبيرة جدا، وذلك بعد  ان ابدت الجماهير دهشتها من هذا الامر وقالت الجماهير ان زواج الفنانين، حصل بعد ظهورهم كعا في فيديوهات تيك توك.

ولم يمر الكثير من الوقت حتى خرج النجم المصري طارق الدسوقي ونفى هذه الاخبار وقال: “لا يوجد زواج ولا قصة حب بيننا، بل تجمعنا علاقة أخوّة، وكنا نقيم في فندق واحد خلال حضور مهرجان في العراق، وحنان أختي وهي معتادة على التيك توك، وكنت أضحك معها ولا أعرف ما إذا كانت تسجل الفيديوهات أم أنها بث مباشر. بيننا زمالة وصداقة وأخوّة لا أكثر”.

  • وفقا للفنان طارق الدسوقي فان هذا الامر مجرد اشاعة لا اساس لها من الصحة.

وكانت النجمة حنان شوقي قد أثارت الجدل بعد أن قامت بنشر عدد كبير من مقاطع الفيديو عبر تطبيق تيك توك  ظهرت فيها رفقة الفنان طارق الدسوقي وفي الخلفية بعض الاغاني الرومانسية للراحلة نجاة الصغيرة وغيرها من المطربات وهذا ما جعل الجماهير تتكهن بوجود علاقة حب قوية بين  الطرفين  أو من الممكن انهما تزوجا سرا.

طارق الدسوقي وحنان شوقي

طالع أيضا: نشوى مصطفى تكشف عن قصة زواجها وعملها قبل الشهرة

وفي الختام استطاع النجم المصري طارق الدسوقي ان يقوم  بتوضيح هذا الامر، وقال ان هذا الامر غير صحيح ولم يرتبط ابدا بالنجمة حنان شوقيي والتي تعد من ابرز الفنانات اللاتي، وصلن الى الشهرة خلال فترة زمنية فصيرة للغاية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات