أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

ليست المرة الأولى لها... ما أسباب اعتزال ميرهان حسين للفن
مشاهير العرب

ليست المرة الأولى لها… ما أسباب اعتزال ميرهان حسين للفن

ليست المرة الأولى لها… ما أسباب اعتزال ميرهان حسين للفن، تلقى الفن المصري ضربة موجعة وذلك بعد أن أعلنت اليوم الفنانة المصرية المميزة للغاية ميرهان حسين اعتزالها الفن بشكل نهائي، وهذا القرار لا رجعة فيه ولكن بعد متابعة أخبرا الفنانة المصرية المميزة تبين أنها استطاعت أن تعتزل الفن، في أكثر من مرة لهذا قال المتابعين أن ميرهان حسين تريد أن تتصدر التريند بعد اختفاء أخبارها بشكل كامل، ولكن أصبح الأمر جدي بعد أن قامت بنشر الكثير من التعليقات من خلال خاصية الستوري الخاصة بها على موقع انستقرام.

من هي الفنانة ميرهان حسين

ميرهان حسين هي واحدة من أبرز الفنانات اللاتي وصلن إلى الشهرة بسرعة كبيرة جدا، خاصة بعد أن قدمت مجموعة من الأدوار الجريئة التي حازت على إعجاب الجماهير في العالم العربي بأكمله، خاصة بعد امتلاك الفنانة ميرهان حسين لمهارات خاصة جعلت المنتجين والمخرجين يتهافتون من اجل التعاقد، مع الفنانة المصرية المميزة للغاية والتي كانت تعاني في السابق من الأدوار التي لا يمكنها أن تقدم لها أي شيء، لهذا سوف نضع بين أيديكم كافة المعلومات الخاصة للفنانة المصرية المميزة:

  • الاسم: ميرهان حسين محمد بسيوني.
  • اسم الشهرة: ميرهان حسين.
  • تاريخ الولادة: 28 من شهر أكتوبر 1982م.
  • العمر: 40 عامًا.
  • مكان الولادة: العاصمة المصرية القاهرة.
  • الجنسية: الجنسية المصرية.
  • الديانة: الإسلام.
  • المعتقد: السنة والجماعة.
  • اللغة الأم: اللغة العربية اللهجة المصرية.
  • اللغات الثانوية: اللغة الانجليزية.
  • اسم الزوج: غير متزوجة.
  • المهنة: ممثلة، وممثلة أفلام، ومغنية.
  • سنوات النشاط: بدأت مشوارها الفني منذ عام 2009م.

أسباب اعتزال ميرهان حسين للفن

كشفت النجمة المصرية ميرهان حسين عن قرارها الهائي بالابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي بشكل نهائي وذلك من خلال ستوري قامت الفنانة المصرية بنشره عل انستقرام وعلقت ميرهان حسين: “اجازة مفتوحة من الـ سوشيال ميديا والمكالمات والالتزامات والمجاملات والتواجد من أجل الاخرين مش هكون موجودة ولا عايزة حاجة من حد ولا حد يعوز مني حاجة واللي زمان أنا عيشته لغيري أنا دلوقتي هعيشه لنفسي”.

وأردفت: “لا عايزة تقدير لا في شغل ولا في حياة ولا صحاب ولا حبايب ولا معارف ولا حاجة تستاهل ولا حد يستاهل اللي بيحبوني شكراً وكتر خيركم واللي مابيحبونيش شيلوني من حساباتكم لحد ماقدر أواجه الحياة الظالمة دي تاني سلام”.

وأنهت النجمة المصرية: “تعبت وأشعر بعدم التقدير لشخصي ولموهبتي ولم اعتد البقاء في مكان ومع أشخاص لا تقدرني تعبت لذلك اعتزل”.

كم عمر الفنانة ميرهان حسين

ولدت الفنانة المصرية ميرهان حسين في العاصمة المصرية القاهرة في 28 من شهر أكتوبر 1982م، وتبلغ الفنانة المصرية المعتزلة ميرهان حسين من العمر 40 عاما، واستطاعت من خلال أعمالها أن تصل إلى الشهرة الكبيرة للغاية والتي جعلت الجميع يسعى ويطالب من اجل مشاركة النجمة المصرية ميرهان حسين، التي تمتلك مهارات فنية خارقة أقنعت الجماهير العرب.

نرشح لكم أيضا: بالفيديو ميرنا نور الدين ترقص مع زوجها على انغام عمرو دياب

ميرهان حسين من أبرز الفنانات اللاتي استطعن الاعتزال في الأمس، وذلك بعد الكثير من الأمر التي أدلت بها الفنانة المعتزلة ميرهان حسين التي قالت أنها تعبت من هذا الأمر، وأنها تفضل الاعتزال والابتعاد عن الفن والسوشيال ميديا.