مكياج النجمات العربيات في مهرجان كان السينمائي 2023

مكياج النجمات في مهرجان كان السينمائي 2023، مهرجان كان السينمائي هو واحد من المهرجانات السينمائية التي تقام سنويا في العالم ويتم في هذا المهرجان اجتماع كافة الفنانين من كافة أنحاء العالم، وذلك من اجل تكريم أفضل الفنانين الذين قدموا الكثير من الأعمال الفنية المميزة للغاية خلال الغام، وبكل عام تتجه الأنظار إلى هذا المهرجان من اجل التعرف على مكياج النجمات بالإضافة إلى التسريحات التي قامت بها النجمات، اللاتي يحضرن إلى الريد كارب الخاصة بمهرجان كان السينمائي.

مكياج النجمات العربيات في مهرجان كان السينمائي

منذ دقائق قليلة بدا نجوم العالم يتوافدون إلى الريد كاربت الخاصة بمهرجان كان السينمائي، وبكل تأكيد قمنا برصد كافة اختيارات النجمات الأبرز اللاتي حضرن إلى الحفل السنوي ن اجل توثيق الإطلالة الخاصة بهن، لهذا سوف نرفق لكم بعض ما قمن بهن النجمات ومنهن:

  • منى زكي.
  • رزان جمال.
  • مايا دياب.
  • ريا آبي راشد.
  • أسيل عمران.

منى زكي

فاجأت النجمة المصرية منى زكي الجميع بالإطلالة الخاصة بها، التي أطلت بها على الريد كاربت الخاصة بمهرجان كان السينمائي، وأطلت منى زكي بإطلاله ناعمة جدا بعد أن استعدت بشكل جيد جدا، واستطاعت النجمة المصرية أن تقوم باختيار مكياج لامع ويعتمد بشكل كامل على تحديد خط الرموش العلوي، بالإضافة إلى الايشادو المتدرج باللون الفضي اللمع والبلاشر الوردي مع لمعة بسيطة من الهايلايتر الجميل جدا، واحمر الشفاه النيود المائل إلى الوردي.

منى زكي
منى زكي

رزان جمال

اختارت النجمة اللبنانية الجميلة رزان جمال إطلالة ناعمة، من اجل ابراز جمالها واعتمد في إطلالتها على الألوان الهادئة في مكياج العيون بالإضافة إلى لمسة ناعمة من احمر الشفاه المائل إلى اللون الوردي، وقال الخبراء أن المكياج الذي اختارته رزان جمال يتناسب مع تسريحتها التي قامت بها.

رزان جمال
رزان جمال

مايا دياب

برزت المغنية اللبنانية الشهيرة مايا دياب في مهرجان كان السينمائي، اليوم خاصة آنها اختارت مكياج عيون متدرج من النيود المائل إلى البني الداكن عند خط التجعد بالإضافة إلى الرموش الصناعية الكثيفة، أما عن احمر الشفاه فقد اختارت اللون النيود والبلاشر الترابي من اجل إبراز وجنتيها.

مايا دياب
مايا دياب

ريا آبي راشد

كعدتها قامت الإعلامية اللبنانية ريا آبي راشد باختيار مكياجا ناعما جدا في اطلالتها اليوم على السجادة الحمراء، لمهرجان كان السينمائي 2023م واختار ريا للايشادو اللون النيود الخفيف جدا، بالإضافة إلى لمسة وردية ناعمة مع احمر شفاه وردي لامع.

ريا آبي راشد
ريا آبي راشد

أسيل عمران

تعتبر أسيل عمران من أرقى النجمات اللاتي وصلن مبكرا إلى الريد كاربت الخاصة بمهرجان كان، واستطاعت اسيل عمران أن تقوم باختيار مكياجا بسيطا قامت فيه باستخدام الايشادو الممزوج ما بين النيود والوردي، بالإضافة إلى تحديد العين بالكحل الأسود مع رسم جناح بالايلاينر في الزاوية الخارجية للعين، كما وقامت باستخدام ملمعا شفافا ناعما.

أسيل عمران
أسيل عمران

نرشح لكم أيضا: مهرجان القاهرة السينمائي يعلن عن موعد دورته… إليكم التفاصيل.

تجدر الإشارة أن مهرجان كان السينمائي من أفضل المهرجانات التي تقام في العالم، خاصة وان هذا المهرجان يشارك فيه مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين العالمين.

 

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات