أخر الأخبار

بعد اعترافاتها.. من هي ابنة ياسمين عبد العزيز

بعد اعترافاتها.. من هي ابنة ياسمين عبد العزيز، تعد ياسمين عبد العزيز واحدة من ابرز نجمات الدراما المصرية، حيث تمتلك النجمة الكبيرة موهبة فريدة وجمالاً لافتاً، الا ان هذه النجمة الكبيرة تكمن قصة نجاحها الحقيقية في كونها أمًا مثالية وزوجة محبة.

واستطاعت النجمة ياسمين بعد العزيز ان تثبت نفسها من خلال المهارات الفنية التي امتلكتها والتي جعلتها من النجمات اللاتي لا يمكن الاستغناء عنها ابدا من قبل المخرجين الذين يبحثون عن نجوم الصف الأول.

من هي ابنة ياسمين عبد العزيز

بعد المداخلة التلفونية مع الاعلامية اسعاد يونس استطاعت ابن  ياسمين  عبد العزيز ان  تلت الانظار خاصة بعد الاعترافات التي اعترفت بها في برنامج صاحبة السعادة.

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز قد حلت ضيفة على الاعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة وتحدثت ياسمين انها لا تقوم بالتفرقة بين ابنائها في المعاملة، لان التفرقة بين الابناء تسبب الغيرة والمشاكل.

من هي ابنة ياسمين عبد العزيز
من هي ابنة ياسمين عبد العزيز

وقالت ياسمين خلال لقائها بالاعلامية اسعاد يونس: “دايما أقول لهم أنا بحبكم إنتو الاثنين، في أهالي ممكن تميز حد عن حد، ودي بتعمل غيرة ومشاكل، مينفعش نميز بين الإخوات”.

  • ياسمين.
  • سيف.

وشهدت الحلقة الشيقة من البرنامج مداخلة تلفونية من ابناء ياسمين وهم ياسمين وسيف تحدثا فيها عن والدتهما وقال ابن ياسمين في اتصاله مع البرنامج: “كنا بنلعب مع بعض كورة في الجنينة، ولما أرجع من المدرسة بحكيلها عملت إيه، ولو عملت شقاوة بقول لها”.

واردف: “لعبنا مع بعض بلاي ستيشن، لكن ماما مش أشطر حد في البلاي ستيشن، وأنا مش بخاف منها دي أمي”.

اما عن ياسمين فقد اعترفت وقالت: “ماما في البيت زي ما بتشوفوها في التليفزيون، بكل الضحك واللذاذة”.

وأكملت: “إحنا عاملين زي الإخوات، وأكبر مشكلة عندنا اللبس، وبنتخانق على الشنط والجزم، بدخل آخد حاجات من دولابها وأجري”.

وأردفت: “أنا وأخويا لو بنعمل مقالب في بعض ماما بتبقى معانا، هي أختنا مش أمنا في المواضيع دي”.

وعلى الرغم من انشغالها الدائم بالعمل الفني الا ان ياسمين عبد لعزيز، تجد الوقت لتكون حاضنة دافئة وحنونة لهم كما وتحرص النجمة المصرية على تواجدها الدائم بجانب اطفالها وتشجعيهم على تحقيق أجلامهم

طالع أيضا: موعد حلقة ياسمين عبد العزيز في صاحبة السعادة

وتبقى ياسمين عبد العزيز رمزًا للأمومة والموهبة الفنية العريقة في الوسط الفني المصري، حيث تجمع بين النجاح الفني والحياة الأسرية المثالية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات