أخر الأخبار

موعد حلقة ياسمين عبد العزيز في صاحبة السعادة

موعد حلقة ياسمين عبد العزيز في صاحبة السعادة، تصدرت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز التريند بعد أن تم البحث عنها من قبل المعجبين الذين يسعون من اجل التعرف على أخر  أخبار النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز والتي تم الإعلان عنها من قبل الاعلامية المصرية إسعاد يونس والتي تقوم بتقديم برنامج صاحبة السعادة والذي يعتبر من البرامج المميزة للغاية والذي يتم من خلاله تناول الكثير من القصص التي يتعرض لها النجوم.

موعد حلقة ياسمين عبد العزيز في صاحبة السعادة

النهاردة معانا هدية غالية أوي بهذه الكلمات استطاعت الاعلامية المصرية إسعاد يونس أن تقوم بالإعلان عن ضيفتها في الحلقة القادمة من برنامج صاحبة السعادة  والذي يذاع على قناة dmc.

وكانت هذه الكلمات في بداية البرومو الذي قامت بمشاركته الاعلامية المصرية في 28 من أبريل 2024م وتحول هذا الأمر إلى تريند عالمي على منصات التواصل الاجتماعي لأنه يتناول أول حديث للنجمة ياسمين عبد العزيز عن انفصالها عن زوجها الفنان احمد العوضي.

لهذا ينتظر الجميع الحلقة على احر من الجمر من اجل سماع تصريحات الفنانة المصرية والتي سوف تروي قصة انفصالها عن العوضي وذلك كما ظهرت في البرومو وهي تتحدث عن الكثير من تفاصيل حياتها سواء العملية أو الشخصية.

موعد حلقة ياسمين عبد العزيز في صاحبة السعادة
موعد حلقة ياسمين عبد العزيز في صاحبة السعادة

وسوف تبث الحلقة الخاصة ببرنامج صاحبة السعادة في 6 و 7 من مايو أي سوف يتم بث الحلقة في يوم الثلاثاء على قناة dmc لهذا يجب على الجميع الانتظار.

ولم يتم الاكتفاء بمنشور الاعلامية المصرية إسعاد يونس على هذا الأمر بل تم مشاركة المناشير من قبل النجمة ياسمين عبد العزيز والتي علقت عليها وقالت: “صاحبة السعادة” مع وضع بعض القلوب الحمراء.

طالع أيضا: هل تكشف ياسمين عبد العزيز سبب انفصالها في صاحبة السعادة.

تجدر الإشارة تفاصيل انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز عن النجم المصري احمد العوضي يشغل بال المعجبين الذين ينتظرون الحلقة على احر من الجمر.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات