أخر الأخبار

هل تكشف ياسمين عبد العزيز سبب انفصالها في صاحبة السعادة

هل تكشف ياسمين عبد العزيز سبب انفصالها في صاحبة السعادة، بعد أن تم إعلان انفصالها عن الفنان المصري احمد العوضي اصبح الجميع يسعى من اجل التعرف على سبب انفصال فنانة الشاشة ياسمين عبد العزيز والفنان احمد العوضي وتعتبر ياسمين عبد العزيز من ابرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول إلى الشهرة من خلال الأعمال الفنية التي قامت بها النجمة المصرية التي تم استضافتها من قبل برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمة الاعلامية إسعاد يونس.

هل تكشف ياسمين عبد العزيز سبب انفصالها

تصدرت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز قائمة الكلمات الأكثر بحثا ورواحا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تم الإعلان عن تفاصيل حلقة الفنانة ياسمين عبد العزيز في برنامج صاحبة السعادة، مع الاعلامية إسعاد يونس ونشرت النجمة ياسمين عبد العزيز عبر خاصية القصص على انستجرام صورة تكشف تصدرها للتريند عن طريق اسمها واسم البرنامج الذي سوف تشارك فيه.

وينتظر جماهير الفنانة  ياسمين عبد العزيز عرض حلقتها اليوم ببرنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس عبر فضائية dmc.

طالع أيضا: ياسمين عبد العزيز تطرح الأغنية الدعائية لمسلسل ضرب نار

وتحدثت النجمة ياسمين عبد العزيز في الإعلان الدعائي لبرنامج صاحبة السعادة  عن علاقتها بالفنان المصري أحمد العوضي وأسباب الانفصال عندما قامت الاعلامية إسعاد يونس، بتوجيه السؤال لها عن أسباب الانفصال وقالت: “أنتي قلتي أنا بحبه.. إيه اللي حصل؟”.

هل تكشف ياسمين عبد العزيز سبب انفصالها
هل تكشف ياسمين عبد العزيز سبب انفصالها

وظهرت النجمة ياسمين بعد هذا السؤال وتكاد أن تبكي  الفنانة وكانت عيناها تمتلئ بالدموع، كما وتشهد الحلقة عرض عدد من صور الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

طالع أيضا: بعد شائعات التخلص من حياتها.. شيرين عبد الوهاب برفقة ياسمين عبد العزيز.

تجدر الإشارة أن النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز من ابرز النجمات، اللاتي استطعن الوصول إلى الشهرة من خلال الأعمال التي قامت بها الفنانة المصرية المميزة للغاية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات