أخر الأخبار

بعد شائعات التخلص من حياتها.. شيرين عبد الوهاب برفقة ياسمين عبد العزيز

بعد شائعات التخلص من حياتها.. شيرين عبد الوهاب برفقة ياسمين عبد العزيز، بعد انتشار الكثير من الشائعات التي تفيد بان الفنانة شيرين عبد الوهاب قد حاولت التخلص من حياتها ولكن بعد أن تم نشر مجموعة من مقاطع الفيديو برفقة النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز التي تعتبر من أبرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول إلى الشهرة من خلال الأعمال الفنية التي قامت بها والتي حازت على إعجاب الجماهير في العالم العربي بأكمله.

شيرين برفقة ياسمين عبد العزيز

شاركت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز الكثير من مقاطع الفيديو الكوميدية، والطريفة والتي جمعتها مع المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب في حديقة المنزل الخاص بشيرين عبد الوهاب، وكانت الفنانتان غارقتنا في الضحك الهستيري وبعد نشر هذه المقاطع تفاعلت الجماهير العربية مع هذه المقاطع، وعلقوا الكثير من التعليقات الإيجابية.

وكانت قد نشرت ياسمين عبد العزيز عدد من مقاطع الفيديو التي جمعتها مع المطربة شيرين عبد الوهاب، والتي استخدمت من خلالها بعض الفلاتر التي تعمل على تغيير ملامح الوجه بشكل مضحك وكوميدي عبر حسابها على انستغرام وعلقت عليها برمز تعبيري ضاحك.

وتفاعل عدد كبير من محبي الفنانتين على مقاطع الفيديو التي حصدت أكثر من 50 ألف مشاهدة، خلال لحظات قليلة من نشر مقاطع الفيديو الشهيرة.

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز قد نشرت مجموعة من مقاطع الفيديو الطريفة التي قامت بنشرها على حسابها على انستغرام وظهرت ياسمين بشفاه منفوخة جدا حيث كانت تستخدم فلاتر انستغرام وكانت في هذا تمازح زوجها احمد العوضي ليرد العوضي عليها: “حطلقك” لترد ياسمين: “تطلقني ليه”.

"</p

نرشح لكم أيضا: ياسمين عبد العزيز تطرح الأغنية الدعائية لمسلسل ضرب نار.

تجدر الإشارة أن شيرين عبد الوهاب وياسمين عبد العزيز قد اجتمعا، وقامتا بنشر الكثير من مقاطع الفيديو الطريفة والتي حازت على إعجاب الجماهير في العالم العربي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات