أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

أنغام تتجهز لتقديم أغنيتين من كلمات أكرم حسني
مشاهير العرب

أنغام تتجهز لتقديم أغنيتين من كلمات أكرم حسني

أنغام تتجهز لتقديم أغنيتين من كلمات أكرم حسني، تصدر اسم الفنانة انغام التريند بعد ان تم الإعلان عن استعدادها لتقديم اغنيتن من كلمات النجم اكرم حسني الذي استطاع ان يلمع في كافة الأماكن التي وضع بها، وتعتبر انغام من ابرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية التي قامت بها، والتي نالت اعجاب الجماهير في العالم العربي كما وتمتلك انغام صوت خرافي جميل، جعلها تصل الى الشهرة خلال فترة قصيرة..

أنغام تتجهز لتقديم أغنيتين من كلمات أكرم حسني

كشف الملحن المصري الكبير إيهاب عبد الواحد انه حاليا يتعاون مع المطربة انغام في اغنيتين يقوم بتلحينهما إيهاب عبد الواحد ومن كلمات اكرم حسني، وأضاف عبد الواحد من خلال برنامج The insider بالعربي: “انه يتعاون حاليًا مع النجمة أنغام ويُلحن لها أغنيتان «حلوين أوي» وما يضيف لهما أنهما من كلمات أكرم حسني”.

أنغام تتجهز لتقديم أغنيتين
أنغام تتجهز لتقديم أغنيتين

وكشفت النجمة انغام في ابريل الماضي عن إمكانية تقديمها أغاني من كلمات اكرم حسني وذلك ردا على التصريحات السابقة التي صرح بها الفنان المصري الكبير اكرم حسني في برنامج “نجوم رمضان اقربلك” والذي تقدمه الإعلامية انجي علي من خلال إذاعة “نجوم اف ام” والتي افدت انه لديه عدد من الأغاني تليق بالنجمة انغام مؤكد انه لشرف كبير له العمل مع انغام لذلك ردت انغام على  تصريحاته وقالت: “قلبي أنا ستو أنا أكرم بك حسني، يسعدني أغني حاجة من كتاباتك”،لذلك تحمس اكرم حسني ليرد على ستوري انغام وقال: “طيب نحدد الزمان والمكان قدام الناس أهو.. وأجي أسمّعك”،ويأتي هذا التعاون الذي ينتظره الجميع بعد تعاون اكرم حسني مع النجم المصري الكنج محمد منير في اغنية تحمل اسم “للي”.

تجدر الإشارة ان المطربة انغام تسعى م اجل العودة بقوة الى عالم الغناء، من خلال التعاون مع اكرم حسني الذي تعهد بان تكون انطلاقة انغام قوية للغاية ومختلفة عن الأيام السابقة.