أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

اسباب مقتل روان وريم في سدني
تريند

اسباب مقتل روان وريم في سدني

اسباب مقتل روان وريم في سدني، روان وريم الاسمان اللذات تصدرا كافة عناوين مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة وذلك على خلفية هروب الشقيقتان من عائلتهم بسبب التعنيف الاسري، والاضطهاد الذي كانوا يعانون منه وبحسب ما تم نشره على القنوات الإخبارية ومواقع السوشيال ميديا، وبعد انتهاء الاختان وهروبهما تفاجئ العالم بأكمله بمقتل الشقيقتان ريم وروان في ظروف غامضة في سدني.

قصة روان وريم في سدني

بدأت القصة المثيرة قصة روان وريم الهاربتان في أيلول عام 2017م، وذلك بعد ان سافرت العائلة السعودية الى سيرلانكا من اجل قضاء العطلة هناك، وعند تواجد العائلة في الدولة استغلت الشقيقتان روان وريم نوم الاهل وهربا واستطعن احضار كافة الأوراق الخاصة بهن مثل جواز السفر والهوية الشخصية، ومن ذلك الحين شغلت هذه القضية الرأي العام وانقسم العالم الى قسمين مؤيد لما قامت به الاختين ومعارض بشدة وطالب بمحاسبة الفتيات.

مقتل روان وريم في سدني

اثار مقتل الفتاتان روان وريم الشارع والعالم، حيث استطاعت الشرطة الاسترالية ان تجد الجثث الخاصة بالفتاتين متحللة في الشقة الخاصة بهن وقالت الشرطة الاسترالية انه تم وجود الجثث في الشقة الخاصة، بريم وروان عن طريق الصدفة وذلك بعد ان مرت اربع أسابيع على وفاتهم في الظروف الغامضة، وقالت الشرطة في سدني انه تم ابلاغ المملكة العربية السعودية بهذا الامر والتي بدورها بدأت تحقيقاتها بشكل سريع من اجل الوقوف على حيثيات هذه الحادثة.

اسباب مقتل روان وريم الهاربتان في سدني

بعد ان تصدر اسم الشقيقتان كافة عناوين السوشيال ميديا، اصبح الجميع يبحث عن أسباب وفاة روان وريم ولكن لم يتم الوصول الى اسباب الوفاة من قبل الشرطة الاسترالية، التي ما زالت تبحث عن القاتل الذي قام بهذه الفعلة وقال المحققون ان عملية  القتل التي تعرضت لها الشقيقتان متعمدة، وعلى الرغم من عدم وجود على أي دليل فقد شكت الشرطة الاسترالية بالعائلة كونها تود غسل العار الذي جلتهم الفتاتان بعد ان هربا من المنزل.

اسباب مقتل روان وريم الهاربتان في سدني
اسباب مقتل روان وريم الهاربتان في سدني

تجدر الإشارة ان الفتاتان تعرضتا لعملة قتل متعمدة، وتقول وسائل الاعلام ان السبب الذي يقف وراء مقتل الشقيقتان هو العائلة التي كانت تسعى من اجل، غسل عارهم بعد هروب الفتيات من المنزل.