أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

تعرف على اسباب منع عرض فيلم رمسيس باريس
السينما والتلفاز

تعرف على اسباب منع عرض فيلم رمسيس باريس

تعرف على اسباب منع عرض فيلم رمسيس باريس، فيلم رمسيس باريس من الافلام التي كان من المقرر عرضه في عيد الفطر المبارك ويشارك في فيلم رمسيس باريس نخبة من أبرز الفنانين الذين أبدعوا، في اداء الادوار التي أوكلت إليهم من قبل القائمون على العمل الفني المميز للغاية، الذي كان من المقرر ان يحصد ملايين المشاهدات بعد ان تم عرضه في عيد الفطر المبارك وقال القائمون على العمل الفني، انه لا يوجد اي اشعارات تدل على ايقاف عرض الفيلم.

اسباب منع عرض فيلم رمسيس باريس

بعد نشر الكثير من الصور والعروض التشويقية الخاصة بفيلم رمسيس باريس، والذي كان عرضه في عيد الفطر المبارك ولكن ما كان صادم هو قيام الرقابة المصرية بمنع عرض العمل الفني، وهذا بناء على الكثير من الاخبار الصحفية وذلك بسبب الكثير من المشاهد التي ربما كانت خادشه للحياء وغير مناسبة ابدا كما، وهناك العدي من المشاهد التي تحث المشاهدين على السرقة لهذا قامت الرقابة بمنع عرض العمل الفني.

وعلى الرغم من منع عرض فيلم رمسيس باريس الا ان دور العرض المصرية، استقبلت فيلم رمسيس باريس في اخر يوم من ايام شهر رمضان المبارك ويعرض الفيلم في أكثر من 60 دار عرض في العاصمة المصرية القاهرة، بالإضافة الى دور العرض في الاسكندرية والكثير من المحافظات الاخرى، واستطاع الفيلم ان يحقق ارقام خيالية في اول ايام عرضه حيث حقق 50 ألف جنينه في الليلة الاولى من عرضه.

اسباب منع عرض فيلم رمسيس باريس
اسباب منع عرض فيلم رمسيس باريس

ابطال فيلم رمسيس باريس

يشارك في فيلم رمسيس باريس مجموعة من أبرز الفنانين الذين أبدعوا في اداء الادوار الفنية، التي أوكلت إليهم واستطاع المشاركون في العمل ان يتقنوا المشاهد وان يتأقلموا مع تسلسل الاحداث، وجاء ابطال مسلسل رمسيس باريس على النحو التالي:

  • هيفا وهبي.
  • محمود حافظ.
  • حمدي الميرغني.
  • أوس أوس.
  • محمد ثروت.
  • محمد سلام.
  • سميرة مقرون.

نرشح لكم أيضا: هيفاء وهبي تنشر البوستر الرسمي لفيلم رمسيس باريس.

تجدر الاشارة ان فيلم رمسيس باريس من الافلام التي جعلت الجميع، في حالة من الصدمة نتيجة الاداء المبهر الذي قام به المشاركون في العمل الفني المميز.