أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

اعتزال الفنانة ليلى طاهر
Uncategorized

اعتزال الفنانة ليلى طاهر: قرار لا رجعة فيه

بعد رحلة فنية حافلة أعلن اليوم عن اعتزال الفنانة ليلى طاهر ، و ذلك بعد إعلان الفنانة إعتزالها الأعمال الفنية و بقرار حاسم بعدم العودة للتمثيل . وذلك نتيجة لأنها وجدت أن الأعمال التي تعرض عليها لا تناسبها ، وكان ذلك الاعلان في مداخلة هاتفية مع الاعلامي خيري رمضان . وكانت الفنانة ليلى طاهر قد بدأت رحلتها مع عالم التمثيل في خمسينيات القرن الماضي.

ليلى طاهر

اعتزال الفنانة ليلى طاهر نتيجة قناعة داخلية:

وقد أعلنت الفنانة ليلى طاهر بأن القرار جاء نتيجة لقناعة داخلية بأن الأعمال التي باتت تعرض عليها لا تناسب حجم المسيرة العطاء الفنية الحافلة والطويلة التي قدمتها . وأنه لا يوجد هناك داعي من تقديم أعمال من أجل التواجد فقط .

وقد أشارت أن القرار لنيكون هناك رجعة فيه ، كونها تحترم جمهورها وما تقدمه من أعمال له . ونتيجة لذلك فهي مكتفية بما قدمته من أعمال.

وأوضحت قائلة:

“لن أتراجع عن قرار الاعتزال، وأتفرغ لحياتي العائلية. وقرار الاعتزال أعتقد لا يكون فيه رجعة ومينفعش أرجع بعدها، ودلوقتي أنا متفرغة لحياتي العائلية وقربت من عائلتي وأصدقائي”.

وأشارت الى أن: “قرار الاعتزال ليس جديدا عليها، وأنها كانت معتزلة منذ 5 سنوات”.

قرار الاعتزال لن ينقص من حبها للتمثيل:

جاء قرار الاعتزال ، لينهي مشوار فني طويل ، ولكن على الصعيد الشخصي لها فقد أكدت على أنها تريد أن تخصص وفتها من أجل عائلتها وأصدقائها . وأنها لاتزال تتابع الأعمال الفنية التي تعرض ، وقد أوضحت بأنها قد تغيرت بشكب كبير عن زمانها.

و قالت بأن بعض الأعمال تجعلها تشعر بالسعادة بعد متابعتها . و أن هناك أعمال تعرض في الوقت الحالي تجعلها تشعر بالحزن و الحسرة ولكنها رفضت أن تسميها.

بدأت مسيرة عملها كمذيمعة واختتمتها كممثلة:

حصلت الفنانة ليلى طاهر على بكالوريوس الخدمة الاجتماعية ، وقد بدأت حياتها المهنية كمذيعة تلفزيونية في برنامج (مجلة التلفزيون) . وقد شاركت في عدد اخر من البرامج ، وقد اتجهت بعد ذلك الى التمثيل ، و قد برعت في العديد من الأدوار.

و قد شاركت في الكثير من الأعمال الفنية السينمائية ومن ابرزها: (القاهرة في الليل – الأيدي الناعمة – قطة على نار) ، ومشاركات بارزة على صعيد المسلسلات منها: (فوازير عمو فؤاد – عائلة الأستاذ شلش – بوابة الحلواني) .