أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

مفاجأة غير متوقعة.. السائق كلمة السر في الحلقة 3 من علاقة مشروعة
السينما والتلفاز

مفاجأة غير متوقعة.. السائق كلمة السر في الحلقة 3 من علاقة مشروعة

مفاجأة غير متوقعة.. السائق كلمة السر في الحلقة 3 من علاقة مشروعة، مسلسل علاقة مشروعة هو واحد من أبرز المسلسلات التي تم عرضها مع بداية شهر رمضان المبارك، واستطاع مسلسل علاقة مشروعة ان ينال اعجاب الجماهير في مصر والعالم العربي خاصة بعد الاداء الرائع من النجم المصري ياسر جلال، الذي أبدع في اداء المشاهد مع النجمة المتألقة مي عمر التي تسعى من اجل اثبات نفسها شيئا فشيئا، خاصة بعد المشاهد القوية التي قامت بها.

السائق كلمة السر في الحلقة 3 من علاقة مشروعة

بدأت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل علاقة مشروعة بمشهد مميز يجمع بثينة، والتي تقوم بتجسيدها الفنانة مي عمر مع عمرو والذي يقوم بتجسدي شخصيته ياسر جلال في المنزل الخاص بعمرو، وذلك بعد ان كانت بثينة تنوي البقاء في المنزل للصباح الا ان عمرو انفعل عليها، وطلب منها الذهاب الى المنزل حتى لا يغضب أمجد زوجها.

وبعد هذا المشهد توالت الاحداث ليظهر عمرو في مشهد مع ابنه اذ طلب الابن التحدث مع ابيه، عن علاقته مع احدى زميلاته وحرص الاب على سماع ابنه واعطائه جل، وقته والاهتمام به على الرغم من الضغوطات التي يمر بها ع بثينة.

واختتمت الحلقة الثالثة من مسلسل علاقة مشروعة عندما أكتشف السائق الخاص بعمرو العلاقة، التي تجمع عمرو مع بثينة وذلك عندما شاهد عمرو يخرج من المنزل الخاصة ببثينة، ومن هنا تبدأ الحلقات بالكشف عما كان يدور بين الثنائي من قبل.

موعد عرض مسلسل علاقة مشروعة

يعرض مسلسل علاقة مشروعة والذي يتكون من 15 حلقة على قناة الحياة في تمام الساعة الـ9.30 مساءً، والإعادة في الـ1.30 مساءً، والإعادة الثانية في الـ4.30 صباحًا، كما ويتم عرض مسلسل علاقة مشروعة للنجم ياسر جلال والفنانة مي عمر على قناة dmc في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف مساء، لهذا من الممكن مشاهدة الحلقة مرتين متتاليتين على قناتين مختلفتين.

موعد عرض مسلسل علاقة مشروعة
موعد عرض مسلسل علاقة مشروعة

ابطال مسلسل علاقة مشروعة

يشارك في مسلسل علاقة مشروعة مجموعة من الفنانين الذين أبدعوا في اداء الادوار الفنية، التي أوكلت إليهم من قبل القائمون على العمل الفني، وجاء ابطال مسلسل غلاقة مشروعة على النحو التالي:

  • ياسر جلال.
  • مى عمر.
  •  داليا مصطفى.
  •  مراد مكرم.
  • بسنت شوقى.
  •  عفاف مصطفى.
  • ياسمين رحمي.
  • وردشان  مجدى.
  •  تأليف سماح الحريرى
  • إخراج خالد مرعى
  • إنتاج مشترك بين شركتى “Forever Drama – مها سليم” و”media Hub – سعدى جوهر

قد يهمك أيضا: ياسر جلال يعود لموسم رمضان 2023 بـ”علاقة مشروعة” مع مي عمر

تجدر الاشارة ان مسلسل علاقة مشروعة من المسلسلات المصرية، التي تحتوي على الكثير من المشاهد المشوقة والتي حازت على إعجاب الجماهير في مصر والعالم العربي.