أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

توبا بويوكستون لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون.. اليكم الاسباب
السينما والتلفاز مشاهير العالم

توبا بويوكستون لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون.. اليكم الاسباب

توبا بويوكستون لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون.. اليكم الاسباب، توبا بويوكستون، بعد غياب طويل أثار تساؤلات الجماهير، عادت النجمة التركية توبا بويوكستون إلى الشاشة بقوة! فقد تم الإعلان عن مسلسل جديد يجمعها بالنجم هاليت إرغينج بعنوان “كأنه لا يوجد غدًا”، مُثيرًا حماسًا كبيرًا لدى محبيها.

لكنّ هذا ليس كل شيء! فقد أعلنت توبا أيضًا عن عودة تصوير الموسم الثاني من مسلسل “آخر ذاتي” قريبًا، مُضيفةً المزيد من الإثارة إلى عودتها.

ما الذي دفع توبا إلى العودة بعد غيابها المُثير؟ هل هناك أسباب خفية وراء ابتعادها؟

تُثير توبا بويوكستون فضولنا وتجذبنا إلى عالمها المليء بالإثارة والجمال، وعدنا بمشاريع جديدة ستُشعل الشاشة وتُثير حماسنا.

توبا بويوكستون لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

“في لقاء مع الصحافة التركية قبل أيام، نشر حساب Muhabir Online على إنستقرام جزءًا من مقابلة مع الممثلة توبا بويوكستون. أكدت توبا أنها لا تخطط للعودة إلى شاشة التلفزيون في الوقت الحالي، وأنها لا تعلم ماذا سيحدث في المستقبل. وأضافت: “السنة القادمة، سأبقى في باريس مع البنات. هذا الأمر يعتبر صعبًا لأنني لا أستطيع تركهن والعودة إلى هنا ليس بقرار عقلاني”.

وتابعت توبا: “أيام وساعات العمل في التلفزيون طويلة جدًا هذه الأيام، وهذا غير منطقي. بالعادة، أفضل أن أعمل في الصيف إذا كنت مع البنات هناك، وإذا لم يكن هناك عمل يعجبني، فلن أعود. ولكن إذا حدث أن يحتاجني أمي عند البنات، فسأكون هناك. حتى الآن، يبقون مع أمهم”.

توبا بويوكستون لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون
توبا بويوكستون لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

ويُذكر أن توبا احتفلت قبل أيام قليلة بانطلاق عرض الموسم الثاني من مسلسل “ذات أخرى”، الذي يُعرض حصريًا على منصة نتفليكس. حضرت توبا وسيدا باكان وبونجوك يلماز حفل العشاء الذي أُقيم على شرف أبطال العمل وفريق العمل. وكالعادة، لفتت توبا الأنظار بإطلالتها الملفتة في الحفل.

قصة مسلسل Another Self

يروي مسلسل Another Self قصة صداقة ثلاث فتيات: “أدا” (توبا بويوكستون)، و”سيفجي” (بونجوك يلماز)، و”ليلى” (صدى باكان). بدأت هذه الصداقة في الجامعة وأصبحت مصدرًا للقوة حتى في أصعب الأوقات. تجمع بينهن روابط قوية، على الرغم من اختلاف مسارات حياتهن: “أدا” جراحة ناجحة، “سيفجي” محامية طموحة، و”ليلى” ربة منزل تعيش حياة سعيدة مع زوجها وابنها.

قد يهمك أيضا: سب رفض نبيل الحلفاوي تجسيد دور علوان البكري.

رغم عودتها القوية إلى الشاشة، أكدت توبا بويوكستون أنها لا تخطط للعودة إلى التلفزيون حاليًا، وفضلت البقاء مع بناتها في باريس خلال العام القادم.