أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

حقيقة توقيع ماجد المصري في مسلسل المداح 4
السينما والتلفاز مشاهير العرب

حقيقة توقيع ماجد المصري في مسلسل المداح 4

حقيقة توقيع ماجد المصري في مسلسل المداح 4، تصدر اسم النجم ماجد المصري التريند بعد انتشار الكثير من الأخبار التي تفيد بان النجم ماجد المصري تعاقد على توقيع مسلسل المداح 4، الذي يعتبر من المسلسلات التي تحتوي على الكثير من الأحداث المشوقة والتي حازت على إعجاب الجماهير في العالم العربي، خاصة وان العمل الفني حقق نجاح كبير جدا بعد أن تم عرض الأجزاء الثلاثة الأولى في شهر رمضان المبارك.

حقيقة توقيع ماجد المصري في المداح 4

تم تداول الكثير من الأخبار خلال الفترة الماضية عن توقيع ماجد المصري، عقدا من اجل الظهور في مسلسل المداح 4 والذي من المفترض عرضه في شهر رمضان المبارك 2024م، ولكن ما كان غير متوقع هو تصريح ماجد المصري الذي كشف انه لم يقم بالتوقيع حتى هذا الوقت وقال: “أنا لسه ما مضيتش حاجة ونزلت الأخبار في كل الأماكن، وهم استندوا على ظهوري بالجزء الثالث ولم أوقع خالص، وكل الأخبار التي تم تداولها لا دليل لها من الصحة”.

واضاف النجم ماجد المصري: “” مش بدرس لم أوقع، فقط اتعرض الموضوع، ولكن لم يحصل أي توقيع” كما وتحدث النجم ماجد المصري عن مشاركته في الكثير من الأعمال الفنية من أبرزها فيلم أبو نسب، حيث سيحل النجم كضيف شرف على العمل الفني كما وسيشارك في فيلم كاريزما المكون من 45 حلة وسيعرض على قناة MBC، ويجسد النجم دور شخصية محافظ ويكون زوج هند صبري.

حقيقة توقيع ماجد المصري في المداح 4
حقيقة توقيع ماجد المصري في المداح 4

نرشح لكم أيضا: بالفيديو… احتفال نجوم ضرب نار بعيد ميلاد ماجد المصري

تجدر الإشارة أن الفنان ماجد المصري من أبرز الفنانين الذين استطاعوا أن يثبتوا أنفسهم، من خلال الأعمال الفنية التي قام بها النجم المصري ماجد المصري