أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

كيف كان اللقاء الأول بين الجمهور وتوليت صاحب القناع
تريند مشاهير العرب

كيف كان اللقاء الأول بين الجمهور وتوليت صاحب القناع

كيف كان اللقاء الأول بين الجمهور وتوليت صاحب القناع، من هو صاحب القناع الذي اذهل الجمهور في مهرجان العلمين؟ سؤال حير الجماهير منذ ان ظهر الشاب صاحب القناع على الساحة الفنية، توليت الذي اصبح حديث الجماهير المصرية منذ ظهوره الأول على مسرح العلمين، خاصة وان المطرب العالمي استطاع ان يخطف الأنظار بأدائه المميز وصوته الساحر الذي سحر به الجماهير التي طالبت من مغني الراب أداء المزيد.

من هو توليت صاحب القناع

اثار مغني الراب توليت حالة من الجدل بين الجماهير المصرية وذلك بسبب استمرار اخفاءه لوجهه على الرغم من تقديمه اكثر من اغنية دون الكشف عن شخصيته الحقيقة، وهذا ما دفع الجمهور لتخمين اسم مغني الراب الذي اذهل الجميع.

وراجع رواد مواقع التواصل الاجتماعي ان المغني توليت هو عبد الله ابن الهضبة عمرو دياب نظرا لقرب ملامح توليت منه بالإضافة الى تأثره بأغاني عمرو دياب، بينما قال البعض الاخر ان توليت هو مغني الراب مهاب نتيجة وجود ملامح قريبة منه في صوته. فيما قال اخرون ان توليت هو الرابر خفاجي.

من هو توليت صاحب القناع
من هو توليت صاحب القناع

كيف كان اللقاء الأول بين الجمهور وتوليت

اقام مغني الراب توليت حفلا موسيقيا ضمن فعاليات الموسم الثاني لمهرجان العلمين، وحرص الجمهور المصري على التواجد والتفاعل مع المغني الشاب ومشاركته الغناء والطلب منه غناء الكثير من الأغاني الجميلة.

وكان اللقاء الأول بين توليت والجمهور المصري مبشر بإحياء نجم راب جديد محبوب من الجمهور ولديه مذاق مختلف في اختياره لكلمات اغانيه، وأعاد الى اذهان الباقين حماس وجود مطرب ومغني له ستايل خاص ومناسب مع التطور التكنولوجي.

ولم يتخلى توليت عن الماسك الخاص به طوال فترة الحفل، بل اكتفى بارتداء قناع مختلف، يسمح له بالغناء كما كان ويحتوي القناء الذي ارتداه توليت على فتحات متعددة من اجل التهوية، والتلاؤم مع فصل الصيف والحرارة المرتفعة.

ووقف المغني الشاب توليت على خشبة المسرح قرابة الساعة، اذ اطرب مغني الراب جمهوره بالعديد من الأغاني التي حققت نجاح كبير جدا ونسب مشاهدة عالية على موقع الفيديوهات يوتيوب، وحرص توليت خلال الحفل على توجيه الشكر للجماهير ولعائلته وكل الذين قاموا بدعمه.

قد يهمك أيضا: من هو ريتش بول خطيب نجمة البوب اديل.

بأداء ساحر وماسك غامض، نجح المطرب الشاب توليت في خطف قلوب الجماهير المصرية، حفل العلمين كان بداية فصل جديد في مسيرته الفنية، فصل يعد بالمزيد من الابداء والمفاجئات.