أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

جيجي حديد تغلق حسابها على تويتر بسبب خطوات ماسك
مشاهير العرب

جيجي حديد تغلق حسابها على تويتر بسبب خطوات ماسك

جيجي حديد تغلق حسابها على تويتر بسبب خطوات ماسك، تصدر اسم الشهيرة جيجي حديد التريند بعد ان قالت انها سوف تقوم اغلاق حسابها الشخصي على منصة توتير. بعد الإجراءات والخطوات التي قام باتخاذها المالك الجديد منصة توتير ايلون ماسك والتي تتمثل بفرض 8 دولارات على توثيق الحسابات الخاصة. بالفنانين والمشاهير قالت جيجي حديد انها ليست بحالة الى هذه المنصة واها سوف تقوم بإلغاء الحساب بشكل نهائي.

جيجي حديد تغلق حسابها على تويتر

استطاعت عارضة الأزياء الامريكية جيجي حديد ان تتصدر الترين العالمي، بعد ان قامت بإغلاق حسابها بشكل نهائي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد شراء ايلون ماسك للمنصة.

وأعلنت عارضة الأزياء الامريكية من اصل فلسطيني جيجي حديد، عن هذه الخطوة من خلال حسابها الشخصي على انستغرام وقالت: “أصبحت منصة توتير من البؤر الخاصة بالكراهية، والتعصب وبالتالي لا اريد ان أكون جزءا من هذه المنصة، وانا اعتذر لكافة المتابعين هناك والذين أحببت التواصل معهم خلال فترة التواجد، على المنصة الزرقاء واشعر بان منصة توتير لم تعد مكان امن لأي شخص بل أصبحت فقط للأذى”.

جيجي حديد تغلق حسابها على تويتر
جيجي حديد تغلق حسابها على تويتر

وجاءت هذه الخطوات التي قامت بها عارضة الأزياء جيجي حديد بعد الإجراءات التي تم الإعلان عنها، من قبل مالك توتير الجديد ايلون ماسك والذي قام انه سوف يقوم باتباعها، مع كافة المستخدمين على تويتر إضافة الى الإجراءات التي قام باتخاذها بالفعل مع كافة الموظفين، حيث طرد عدد كبير من الموظفين.

خطوات إيلون ماسك الجديدة

صرح المالك الجديد لمنصة تويتر ايلون ماسك بان أي شخص يمنع من استخدام المنصة الزرقاء. لانتهاكه قواعد المحتوى لن يسمح له بالعودة الى ان يتم وضع عمليات عديد للقيام. بهذا الامر الذي سوف يحتاج الى عدة أسابيع على الأقل.

واردف ماسك ان مجلس الاشراف على المحتوى الخاص بالمنصة. الذي تم الإعلان عنه مؤخرا والذي سيحكم في قرارات الإعادة والمحتوى وقال ايلون ماسك ان هذا المجلس. سوف يضم أعضاء من مجتمع الحقوق المدنية والجماعات.

وقال ايلون ماسك ان الشخصيات التي تحدث عنها. والتي سوف تكون من أعضاء هذا المجلس هم:

  • جوناثان جرينبلات من رابطة مكافحة التشهير.
  • ورشاد روبنسون من جماعة لون التغيير.
  • جيسيكا جونزاليس من مجموعة صحافة حرة.

واعلن المالك الجديد لمنصة تويتر انه سوف يقوم بفرض 8 دولارات كرسوم شهرية على الحسابات الموثوقة. على المنصة الزرقاء كما واطلق ماسك على نفسه لقب مشغل الخط الساخن. نظرا للشكاوي العديدة التي وصلت الى الشركة بع ان قام بحل مجلس إدارة الشركة كما وقام بإقالة المجلس الأعلى للشركة.