أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

جيهان علامة تخطف الأنظار بصورة مع زوجها في باريس
مشاهير العرب

جيهان علامة تخطف الأنظار بصورة مع زوجها في باريس

جيهان علامة تخطف الأنظار بصورة مع زوجها في باريس، خطفت جيهان علامة زوجة الفنان اللبناني راغب علامة الأنظار بعد الصور التي قامت بنشرها على حسابها الرسمي على موقع انستغرام، وتعتبر جيهان علامة من ابرز مصممات المجوهرات التي استطاعت ان تقوم ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية في لبنان والعالم، وذلك بعد التصاميم الجميلة التي قامت بتصميمها جيهان علامة، التي تسعى من اجل اثارة الجدل بشكل كبير جدا مع زوجها النجم اللبناني راغب علامة.

جيهان علامة تخطف الأنظار بصورة مع زوجها

شاركت المصممة المجوهرات اللبنانية جيهان علامة زوجة النجم اللبناني راغب علامة، صورة تجمعها بزوجها في العاصمة الفرنسية باريس وذلك على حسابها الشخصي على انستغرام.

جيهان علامة تخطف الأنظار بصورة مع زوجها
جيهان علامة تخطف الأنظار بصورة مع زوجها

وتفاعل مع الصورة عدد كبير جدا من متابعي وأصدقاء مصممة المجوهرات اللبنانية. وتمنوا لهما العيش بسعادة وهناء برفقة مع بعضهم البعض معبرين عن محبتهما الكبير لمصممة الأزياء وزوجها.

وفي سياق اخر تحدث النجم اللبناني راغب علامة. عن علاقته الوطيدة بزوجته مصممة الأزياء جيهان في لقاء سابق وابدى الفنان مدى حبه لها، مساندته لها في عملها.

وعلى الصعيد الفني قال الفنان علامة انه بصدد الإعلان عن تعاون فني مع المنتج العالمي ريد وان. معربا عن حبه الكبير لما يقدمه مشيرا الى ان ريد وان عرض عليه فكرة دوينو مؤكد. انه لا يمانع هذا الامر خاصة وانه يحب طريقة تفكيره والموسيقى  التي يقوم بصنعها  وقال علامة: “اعتقد  ان الاغنية سوف تكون جاهزة في سبتمبر او أكتوبر”.

وينتظر الجمهور العربي الغنية الخاصة بالفنان راغب علامة والمنتج ريد وان. على احر من الجمر وذلك بعد النجاح الذي حققته اغنية “استمارة 6” التي أصدرها الفنان اللبناني. مؤخرا لما تحتويه من كلمات قوية للغاية وقريبة من الجمهور العربي.