أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

حقيقة وصية الفنانة شيرين عبدالوهاب
مشاهير العرب

حقيقة وصية الفنانة شيرين عبدالوهاب

حقيقة وصية الفنانة شيرين عبدالوهاب، لا تزال ازمة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تلقي بظلالها على الجميع لذلك يسعى الميع من اجل تبرأة نفسه من هذه الازمة التي وصلت اليها النجمة المصرية المحبوبة. من قبل الجميع لذلك اصبح الجميع يتساءل عن حاله من هذه الازمة التي تتعرض لها. الفنانة شيرين عبد الوهاب التي تعتبر من اهم الفنانين في العالم العربي.

ما حقيقة وصية الفنانة شيرين عبدالوهاب

علق  المحامي السابق للفنانة المصرية على تصريحات طليقها حسام حبيب. حول الوصية التي قامت بكتابتها شيرين عبد الوهاب من اجل تامين حياة بناتها  خوفا من ان يحصل أي احد على حقهن.

وقال المحامي حسام لطفي: ” استطاعت الفنانة شيرين عبد الوهاب ان تقوم بكتابة وصيتها منذ عدة سنوات وادعتها لديه وقال المحامي ان كلام الفنان حبيب صحيح”.

ما حقيقة وصية الفنانة شيرين عبدالوهاب

واكد المحامي السابق لشيرين عبد الوهاب: ” كتابة الوصية دليل على ايمان الفنان شيرين حيث لا يحل للمسلم ان يبيت فوق ثلاث ليال الا وصيته تحت رأسه وهذا ما قامت به شيرين والأشخاص الذين مثلي لا يملكون الى الدعاء لها بالصحة والعافية وطول العمر”.

واكمل قائلا: ” شيرين عبد الوهاب عزيزة على كل من يعرفها، ويكفيها الرصيد الذي قامت بفعله من اجل اكتساب حب الجماهير في العالم فهي الان في ايدي امينة محاطة بمن تحب، ومثلي يحفظ الامانات ويعتز بثقة الفنانة  شيرين فيه وهي ليست الوحيدة من الفنانين الذين، احتفظ بوصيهم وأتمنى السلامة للجميع.

وبسؤاله عن تصريحات الفنان المصري حسام حبيب حول الازمة الخاصة بالفنانة شيرين عبد الوهاب، واكد المحامي السابق لشيرين انه لم يتابع أي تصريح من التصريحات التي صرح بها حبيب، كونه كان حارج مصر واوضحه لنه لن يقوم بالكشف عن أي سر من الاسرار الخاصة، بالفنانة شيرين عبد الوهاب او أي سر لا فنان اخر.