أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

حقيقة وفاة الدكتور مجدي يعقوب
مشاهير العرب

حقيقة وفاة الدكتور مجدي يعقوب

حقيقة وفاة الدكتور مجدي يعقوب، لا تزال الشائعات تلاحق الدكتور المصري المميز مجدي يعقوب الذي بدأ يعاني بسبب هذه الشائعات القوية التي يتناقلها الكثير من الناس الغير مسؤولين، عن الصحة النفسية للشخص ويعتبر الدكتور مجدي يعقوب من ابرز الأطباء الذين استطاعوا الوصول الى الشهرة، من خلال الاعمال التي قام والتي انقذ من خلالها الكثير من الأرواح التي كانت بحاجة ماسة للدكتور المصري المميز.

من هو الدكتور مجدي يعقوب

الدكتور مجدي يعقوب واحد من ابرز الأطباء المصريين، الذين استطاعوا الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال التي قام بها الدكتور المصري المميز الذي قام بإنقاذ الكثير من الأرواح، خاصة من الأطفال الذين كانوا يعانون من امراض القلب وتصلب الشرايين واستطاع مجدي يعقوب أيضا ان يقوم ببناء، مشفى خاص للأطفال الذين يعانوا من امراض القلب في مصر والوطن العربي بأكمله ويقوم المشفى، بخدمة هؤلاء الأطفال بشكل مستمر ومميز.

من هو الدكتور مجدي يعقوب
من هو الدكتور مجدي يعقوب

كم عمر الدكتور مجدي يعقوب

ولد الدكتور مجدي حبيب يعقوب في محافظة الشرقية في 16 نوفمبر عام 1935م، ويبلغ الطبيب والجراح المصري مجدي يعقوب من العمر 86 عاما، استطاع من خلالها ان يحصل على البروفيسور، من خلال الاعمال التي قام بالطبيب المصري الذي درس الطب في جامعة القاهرة في مصر، ومن ثم انتقل الى شيكاغو ومن ثم الى بريطانيا ليعمل في مشفى الصدر في العاصمة لندن ثم اصبح من اخصائي جراحة القلب، والرئتين في مشفى هارفيلد ومن ثم توالت نجاحات الجراح المصري.

حقيقة وفاة مجدي يعقوب

شهدت الساعات الأخيرة تداول إشاعة وفاة جراح القلوب الدكتور مجدي يعقوب، لذلك اصبح الجميع يبحث عن حقيقة وفاة الدكتور مجدي يعقوب والذي وضحها الدكتور احمد سليمان، الذي نفى هذا الخبر جملة وتفصيلا وقال عضو مجلس إدارة مركز اسوان للقلب انه استنكر هذه الشائعات التي تم الترويج، لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأضاف انه يجب انتقاء الاخبار من مصادرها الرسمية.

مجدي يعقوب واحد من ابرز الجراحين الذين استطاعوا الوصول الى الشهرة، من خلال الاعمال التي اقم بها والتي استطاع من خلالها انقاذ الكثير من الأرواح التي كانت بحاجة ماسة اليه .