أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

رابط نتائج توجيهي
Uncategorized

رابط نتائج توجيهي لعام 2021م في فلسطين

طمئنت وزارة التربية أبناءها الطلبة بخصوص نتائج الثانوية العامة (التوجيهي) لعام 2021م ، بسبب مرور الطلبة و أولياء الأمور بحالات القلق نتيجة لإنتظارهم إعلان نتائج الثانوية العامة عن طريق وزارة التربية والتعليم . وأنها أخذت ببعض الاعتبارات في التصحيح لصالح ابناءها الطلبة بسبب الظروف الحالية . وأنه سيتم الاعلان عن رابط نتائج توجيهي لعام 2021م في فلسطين .

نتيجة التوجيهي في فلسطين:

وكما أعلنت وزارة التربية والتعليم أنها سوف تعلن نتائج امتحان الثانوية العامة 2021م . قريبا بعد الانتهاء من وضعها مباشرة ، ويذكر أنه بدأ العد التنازلي لإعلان نتائج التوجيهي في فلسطين2021م . حيث لم يفصلنا سوى عدة ساعات على الاعلان كما هو موضح في العداد التنازلي على رابط نتائج توجيهي التابع للوزارة

رابط فحص نتائج توجيهي لعام 2021م وزارة التربية والتعليم – فلسطين

يذكر أن الوزارة وفرت النتيجة على هذا الرابط المباشر تسهيلاً على الطلبة في معرفة نتائجهم والاطمئنان على مستقبلهم . لأن نتيجة الثانوية العامة هي نتيجة حاسمة لتحديد المستقبل و تحديد الجامعة التي سيلتحق بها بناءا على المعدل في الثانوية .

رابط نتائج توجيهي وطريقة الحصول على النتائج:

يذكر أن وزارة التربية والتعليم بفلسطين قد كشفت عن خطوات وطرق الحصول على نتائج امتحانات الثانوية العامة في فلسطين .  حيث أنه بإمكان الطلبة الحصول على علاماتهم في كافة المباحث بإحدى الطرق الاتية:

1- في حال الإعلان عنها مباشرة بإستخدام رقم الجلوس .

2- عبر الرسائل القصيرة SMS من خلال شركات الاتصالات الفلسطينية أو مباشر .

رابط نتائج توجيهي وتصريحات من الوزارة:

أكد المتحدث الرسمي بإسم الوزارة “صادق الخضور” أن نتائج الثانوية العامة سيتم الاعلان عنها في موعد أقصاه يوم الثلاثاء بتاريخ 3 اغسطس 2021م .

وقال الخضور:” إن الوزارة قد انتهت من عملية التصحيح ، في ظل استمرار عملية الفرز والتدقيق وادخال البيانات ، مشيراً الى ان الوزارة تتابع الموضع وسيتم الاعلان الدقيق عن موعد النتائج اليوم او غداً .

وكما نعلم أن الاعلان عن نتائج الثانوية العامة يكون في مؤتمر صحفي تقيمه وزارة التربية والتعليم لإعلان وتحديد أوائل الطلبة في كافة فروع الثانوية العامة ( علمي  – أدبي – صناعي – تجاري …الخ) .

ويتم نشر باقي النتائج على موقع الوزارة بعد انتهاء المؤتمر الصحفي مباشرة على رابط الوزارة.