أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

رامي جمال يلتقط صورا لزوجته وهي نائمة خلال رحلتهما
مشاهير العرب

رامي جمال يلتقط صورا لزوجته وهي نائمة خلال رحلتهما

رامي جمال يلتقط صورا لزوجته وهي نائمة خلال رحلتهما، تصدر اسم النجم المصري رامي جمال التريند بعد ان قام بنشر بعض الصور الخاصة به. وبزوجته على حسبه الشخصي على انستغرام واستطاع النجم المصري ان يثير الجدل. بعد ان قام بالعليق على الصورة التي قام بنشرها ويعتبر رامي جمال. من ابرز الفنانين الذين استطاعوا الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية التي  قام بها. والتي نالت اعجاب الجماهير في مصر والعالم العربي.

رامي جمال يلتقط صورا لزوجته وهي نائمة

شارك النجم المصري رامي جمال مجموعة من الصور الجديد عبر حسابه على انستغرام. حيث ظهر النجم المصري برفقة زوجته ناريمان في السيارة والطائرة خلال رحلة سفرهم.

وظهر رامي جمال وهو يلتقط صورة له مع زوجته التي كانت نائمة في السيارة. وعلق النجم المصري رامي جمال على الصورة التي قام بنشرها: “عاوزه اسافر زهقانه. ودي كانت آخر حاجة قالتها ناریمان وهي صاحية، باقي السفرية والخروجة كانت بالشكل ده.. مین تعرفوه بيعمل كده؟؟ منشن للناس النشيطة دي ياريتني سافرت لوحدي”.

رامي جمال يلتقط صورا لزوجته وهي نائمة
رامي جمال يلتقط صورا لزوجته وهي نائمة

وتفاعلت الجماهير المحبة لرامي جمال مع الصور التي قام بنشرها النجم رامي جمال. وعلق الجميع بأسماء الأشخاص الذين يعرفونهم حالهم كحال زوجته ناريمان التي تنام خلال الرحلات.

سبق وأعلنت النجمة المعتزلة ناريمان عبر حسابها الرسمي على انستغرام. عن انفصالها عن زوجها النجم رامي جمال في السابق.

وكتبت ناريمان على حسابها: “تم الطلاق بيني وبين رامي أتمنى له كل الخير. وأتمنى يكون سعيد في حياته الجديدة وأتمنى لنفسي كمان الخير والسعادة”.

https://www.instagram.com/p/ClD0qWxjkIE/?utm_source=ig_embed&ig_rid=8d63ec66-ba6a-4cf0-9da9-d99bb9100092

ولكن سرعان ما قامت النجمة المعتزلة بحذف هذا التعليق. حيث عادا الى بعضهما البعض وعلق الفنان رامي جمال على تفاعل عدد من الجماهير مع خبر عودته الى زوجته. وكتب رامي على حسابه الشخصي على انستغرام: “من أعظم النعم هي إن البني آدم يشوف في عيون الناس. وتصرفاتهم وكلامهم إنهم بيحبوه وأنا فعلا محظوظ بحبكم جدا جدا جدا”