أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

رانيا يوسف و الراقصة جوهرة تشعلان الساحل الشمالي بوصلة رقص مثيرة.. بالصور و الفيديو
مشاهير العرب

رانيا يوسف و الراقصة جوهرة تشعلان الساحل الشمالي بوصلة رقص مثيرة.. بالصور و الفيديو

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بوصلة رقص مثيرة للغاية للفنانة رانيا يوسف و الراقصة جوهرة ، في حفلة خاصة في الساحل الشمالي . وذلك على أنغام أغنية بنت الجيران للمغني الشعبي حسن شاكوش . وقد حضر الحفل الكثير من الجمهور .

رانيا يوسف و الراقصة جوهرة تتصدران التريند:

وقد نشرت الراقصة جوهرة في وقت سابق على الانستتجرام الخاص بها ، وصلة رقص مثيرة جمعتها مع الفنانة/ رانيا يوسف ، على أنغام أغنية “بنت الجيران” للمطرب/ حسن شاكوش . وقد اجتمعتا في سهرة خاصة في الساحل الشمالي . و قد لاقى الفيديو رواجاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي ، وقد تصدرتا الترند بعد وقت قصير من نشرها الفيديو.

إطلالة الفنانة رانيا يوسف و جوهرة في الحفل:

ظهرت الفنانة رانيا يوسف ترتدي فستان ضيق أبيض اللون ، مطبوع عليه كتابات و مكشوف الصدر . وانتعلت حذاء أحمر اللون ذو كعب عالي ليبرز أنوثتها .

فيما ظهرت الراقصة جوهرة ببدلتي رقص أحداهما باللون الذهبي وألخرى باللون الأسود ، لتعكس رشاقتها وأنوثتها ، ولم ترتدي حذاء خلال رقصها . وقد علق الجمهور على ما ارتده الفنانتين ، لتصبحا حديث السوشيال ميديا خلال هذا الأسبوع .

الفنانتان تتعمدان الصعود الى الواجهة بإثارتهما الجدل:

وكانت الفنانة/ رانيا يوسف قد أثارت الجدل في عدة مناسبات نذكر منها تصريحاتها على قناة mbc مصر بشأن الزواج و أنها تفضل الحب بدون زواج حيث ذكرت:

الزواج فكرة غير ناجحة وما لم يأت عن حب نابع بين الطرفين وقبول كل منهما لعيوب الآخر، موضحة أن الزواج بعد الثلاثين أكثر نضجًا .

وأضافت: أنا اتجوزت مرتين بعد الثلاثين ومتوفقتش فيهم، مشكلة الثقافات في مجتمعاتنا العربية تجبر البنات على الزواج خوفًا على السمعة

و عن فكرة الزواج : أنا مش هتجوز تاني

و قد أثارت الجدل أيضاً في أرتدائها لملابس مكشوفة .

وكانت الراقصة جوهرة قد أثارت الجدل وتصدرت الترند قبل أسبوع بوصلة رقص في إحدى حفلاتها الغنائية مع الفنانة روبي وقد تشاركتا الرقص بشكل مثير أيضاً . لذلك فقد تصدر الفيديو الترند على مواقع التواصل الاجتماعي .