أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

ريم مصطفى تصدم جمهورها بأسرار تكشفها لأول مرة
مشاهير العرب

ريم مصطفى تصدم جمهورها بأسرار تكشفها لأول مرة

ريم مصطفى تصدم جمهورها بأسرار تكشفها لأول مرة، ريم مصطفى من الأسماء التي تصدرت التريند في الآونة وذلك بعد ان ثارت الجدل وكشفها للكثير من الاسرار الخاصة والتي تقوم بالكشف عنها لأول مرة، وتعتبر الفنانة المصرية ريم مصطفى من ابرز الفنانات الاتي استطعن الوصول الى اعلى المراتب، من خلال الاعمال الفنية التي قامت بها والتي انالت اعجاب الجماهير في مصر والعالم العربي.

ريم مصطفى تصدم جمهورها بأسرار تكشفها للمرة الاولى

فاجئت الفنانة المصرية ريم مصطفى الجماهير المحبة لها عن زواجها عندما كانت في 19 من عمرها، ولكن لم تستمر هذه العلاقة  واستطاعت الفنانة المصرية ان تنفصل عن زوجها بعد 10 سنوات، من الزواج وقالت الفنانة المصرية ريم مصطفى ان هذا الزواج اثمر ولدين، واستطاعت ان تقوم بالكشف عن هذه التفاصيل بعد ان حلت ضيفة على برنامج كلمة أخيرة التي تقوم بتقديمه الإعلامية المصرية لميس الحديدي وقالت ريم ” “في حاجات كتير الناس متعرفهاش عني، أنا أتجوزت قبل كده ومطلقة، وعندي ولدين”.

ريم مصطفى تصدم جمهورها بأسرار تكشفها للمرة الاولى
ريم مصطفى تصدم جمهورها بأسرار تكشفها للمرة الاولى

وأضافت النجمة المصرية “اتجوزت صغيرة جدا كان عندي 19 سنة، وكانت تجربة مهمة علمتني إن أهم حاجة إزاي تختاري شريك حياتك، وحظي كويس إن أبوولادي ابن ناس ومحترم، وتربطني بيه علاقة صداقة واحترام قوية جدا”. وعن سبب الطلاق قال: “سبب الطلاق إننا كنا مختلفين عن بعض تماما، ونفسي الناس تفهم إن الطلاق مش معناه نفرج الناس علينا”.

يذكر ان الفنانة المصرية ريم مصطفى دخلت الى المجال الفني في عام 2013م، من بوابة مسلسل فض اتشباك الذي استطاع ان حقق نجاح كبير جدا بعد ان تم عرضه.