أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

"زبال" تتصدر التريند بعد استخدامها من قبل نادين نجيم
مشاهير العرب

“زبال” تتصدر التريند بعد استخدامها من قبل نادين نجيم

“زبال” تتصدر التريند بعد استخدامها من قبل نادين نجيم، لا تزال النجمة اللبنانية نادين نجيم تتصدر التريند ولكن هذه المرة عندما قامت بمهاجمة احد المتابعين الذين علقوا على التغريد الخاصة بالنجمة اللبنانية، التي كانت تعتبر عن قلقها من الزلازل التي تضرب المنطقة بين الحين والأخر، وقالت نجيم أنها تسعى من اجل الحصول على الهدوء والسكينة وتعتبر نادين نجيم من ابرز لفنانات اللاتي استطعن الوصول إلى الشهرة من خلال الأعمال، التي قامت بها النجمة اللبنانية المميزة.

 ديما صادق تهاجم نادين نجيم

استطاعت الفنانة اللبنانية نادين نجيم أن تقوم بنشر تغريدة من خلال حسابها الرسمي على تويتر وقالت الفنانة أنها قلقة بعد أن شعرت بان احد الزلازل يقترب من لبنان وقالت نادين: “هزة أرضية هلئ لبنان صرلي من امبارح عم حس انه في شيء غريب وما نمت امبارح بالليل”.

ولكن لم تمر تغريدة النجمة اللبنانية المميزة نادين نجيم مرور الكرام بل قام احد المتابعين بالتعليق على غريدة الفنانة نادين نجيم وقال: “شوفي شو عم تاكلي بالليل قبل ما تنامي”، لترد نادين قائلة “زبال“.

 ديما صادق تهاجم نادين نجيم
ديما صادق تهاجم نادين نجيم

وبعد هذا لارد العنيف واجهت النجمة انتقادات حادة ولازعة خاصة من الاعلامية اللبنانية ديما صادق التي قالت: “ولو؟؟؟؟ ولو؟! ممثلة لبنانية بستعمل مهنة الزبال كشتيمة؟! شيء مخزي جداً انه يكون مستوى الوعي والانسانية والشعور والثقافة متدني لهذه الدرجة عند اشخاص بأثروا بملايين المعجبين. طبعا من المسلمات انه ما في شي مهين باي مهنة، المهين للجنس البشري انه يكون في ناس يفكرو بهل طريقة”.

لترد نادين عليها ايضا وكتبت لها: “حبيبتي ديما انت معودة على المسبات والشتايم بتحسّي حالك عندك قيمة انا ما معودة راسي ما بيحملني، هيك اتربيت خاصة اذا حدا اتطاول عليي بشكل كتير بشع. والزبّال هو يلي بكب وسخه وين ما كان ونفسيته وسخة. يلي بنظف ما اسمه زبال وما بعيطله زبال لانه بكون عم بجرحه هيك علموني بالمدرسة”.

قد يهما أيضا: سبب خسارة رحمة رياض لجنينها الأول

نادين نجيم واحدة من ابرز الفنانين المميزين الذين يمتلكون خبرة واسعة، ومهارات كبيرة للغاية في عالم التمثيل لهذا لا يمكن الاستغناء عنها  أبدا.