أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

سبب اعتزال الفنان شريف ادريس
Uncategorized

سبب اعتزال الفنان شريف ادريس

سبب اعتزال الفنان شريف ادريس، شريف ادريس من الأسماء التي تصدر الترين في جمهورية مصر العربية في الدقائق الأخيرة وتصدر الفنان المصري التريند، بعد ان قام بالإعلان عن اعتزاله الفن كونه من الاشخاص الذين لم تتاح ايهم الكثير من الفرص وهذا ا جعله عاطل عن العمل وقرر الفنان المصري أخيرا الاعتزال، واصبح يبحث عن فرصة عمل أخرى لحاجته للمال من اجل تربية اطفاله الذين ينتظرونه في البيت، وطلب من جماهيره طلب أخير وهو مساعدته في الحصول على فرصة سفر من اجل العمل.

من هو شريف ادريس ويكيبيديا

شريف ادريس واحد من الفنانين الذين استطاعوا الدخول، الى الفن عندما كان طفلا صغيرا واستطاع الفنان ان يصل الى الشهرة من خلال الخبرات، والمهارات التي يمتلكها الفنان الشاب الذي قدم اكثر من 70 عملا حيث تنوعت هذه الاعمال بين الدراما والسينما ولكن بعد فترة من الوقت استطاع الفنان المصري الإعلان، عن اعتزاله الفن واصبح يبحث عن عمل خارج المجال الفني.

كم عمر الفنان شريف ادريس

ولد الفنان شريف ادريس في مدينة الأقصر المصرية، ام عن عمره فقد قال رواد التواصل الاجتماعي انن الفنان المصري في عقده الرابع واستطاع الفنان ان يشارك في الكثير من الاعمال الفنية، التي نالت اعجاب الجماهير في العالم العربي وشارك الفنان في العديد من المسلسلات التي كان اخرها مسلسل قصر النيل، والذي تم عرضه في رمضان 2021م وشارك مع نخبة من الفنانين على رأسهم، الفنانة المصرية دينا الشربيني واحمد حاتم والكثير من الفنانين الاخرين.

سبب اعتزال الفنان شريف ادريس

فاجأ الفنان شريف ادريس جمهوره ومحبيه اليوم بعد ان قام بإعلان اعتزال الفن، والذهاب من اجل العمل في الخارج وقام الفنان بالإعلان، عن ذلك من خلال صفحته على الفيس بوك وقال فيها:

(بسم الله الرحمن الرحيم) .. بعد ٣٥ سنه سعي وتعب وشقي في الوسط الفني، قررت الاعتزال والابتعاد تماما وتغيير مسار حياتي وأي حد عنده فرصة سفر ليا هاكون شاكر ليه وده طلبي الوحيد.. وده قرار أخدته بعد ما الامور وصلت في الوسط الفني لمرحلة عبثية وصلت اني بقيت بشوف بعض الزملاء بيشحتو الشغل علني علشان يشتغلوا

شريف ادريس واحد من الفنانين الذي دخلوا الى المجال الفني، في سن صغيرة واستطاع الفنان المصري ان يثبت نفسه من خلال المهارات التي يمتلكها، والتي جعلته من ابرز الفنانين والمنافسين على أدوار البطولة.