أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

ما هو سبب غياب نجوى كرم عن مهرجان جرش
مشاهير العرب

ما هو سبب غياب نجوى كرم عن مهرجان جرش

ما هو سبب غياب نجوى كرم عن مهرجان جرش، بعد أن شاركت اليوم في مهرجان جرش استطاعت النجمة اللبنانية نجوى كرم ان تقوم بالكشف عن أسباب غيابها الطويل عن مهرجان جرش الذي يعتبر من المهرجانات المميزة للغاية والتي يشارك فيها مجموعة من المطربين في العالم العربي ومن أبرزهم نجوى كرم التي استطاعت أن تقدم مجموعة من الأغاني الخاصة بها والتي أحبها الجمهور العربي بشكل كبير جدا والذي ينتظر أعمال الفنانة نجوى كرم على أحر من الجمر.

نجوى كرم

نجوى كرم هي واحدة من أشهر المطربات اللاتي استطعن الوصول إلى الشهرة، من خلال الصوت الجبلي القوي الذي تمتلكه شمس الأغنية العربية نجوى كرم واكتسبت نجوى هذا اللقب بعد الكثير من الأغاني المميزة، التي أطلقتها المطربة اللبنانية المميزة للغاية والتي تسعى من اجل إثبات حضورها في كافة المهرجانات، والفعاليات التي تقام في العالم يذكر أن نجوى كرم استطاعت أن تدخل إلى موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بعد أن حطمت الرقم القياسي في أكبر ذيل فستان في العالم.

معلومات عن مهرجان جرش

هو مهرجان فني ثقافي يقم سنيا في المملكة الأردنية الهاشمية تحديدًا في مدينة جرش الأثرية، التي تقع شمال المملكة الأردنية وتأسس مهرجان جرش في عام 1981م، ويقوم المهرجان بتقديم عروض فلكلورية راقصة كما ويقوم المهرجان باستضافة مجموعة كبيرة من الفنانين في العالم العربي، من اجل إحياء وغناء الكثير من الأغاني الخاصة بهم والتي يمكن من خلالها إطراب الجماهير العربي الحاضرة في هذا المهرجان.

معلومات عن مهرجان جرش
معلومات عن مهرجان جرش

سبب غياب نجوى كرم عن مهرجان جرش

أعربت المطربة اللبنانية نجوى كرم عن سعادتها الكبيرة من اجل إحياء حفل جماهيري ضخم في المسرح الجنوبي من مهرجان جرش الذي يقام في المملكة الأردنية الهاشمية، بعد غياب طويل جدا وصل إلى 30 عاما وقالت نجوى كرم انه في كل حفل تتم دعوتها ولكن يسبب الكثير من الظروف، لم تستطيع النجمة نجوى كرم في المشاركة في النسخ السابقة من الحفل وقالت نجوى عبر ET بالعربي زي أول مرة اجيت على جرس بنفس دقة القلب والخوف والقلق، ونفس خوف الصعود على المسرح.

نرشح لكم أيضا: نجوى كرم تطلق أغنية من ألبوم كاريزما بعنوان بحبك حب.

تجدر الإشارة أن نجوى كرم من أبرز الفنانات اللاتي يسعين من اجل الوصول إلى المزيد من الشهرة، وتقديم كل ما لديها من اجل إمتاع الجماهير التي تنتظر أعمالها على أحر من الجمر.