أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

سعيد حامد يكشف سبب بكائه أثناء تكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي
مشاهير العرب

سعيد حامد يكشف سبب بكائه أثناء تكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي

سعيد حامد يكشف سبب بكائه أثناء تكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي، سعيد حامد واحد من ابرز المخرجين الذين استطاعوا الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية، التي قام بها المخرج المصري الكبير الذي استطاع اخراج عدد كبير جدا من الاعمال التي نالت اعجاب الجماهير المصرية والعربية، لذلك تم تكريم المخرج الكبير سعيد حامد في مهرجان الإسكندرية السينمائي نتيجة الاعمال التي قام بها.

سعيد حامد يكشف سبب بكائه أثناء تكريمه

كشف المخرج المصري سعيد حامد عن أسباب بكاءه بعد ان تم تكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي، واكد انه تذكر ضياع نيجاتيف فيلم “همام في أمستردام”، والذي كان من بطولة الفنان محمد هنيدي وعدد من نجوم الفن.

وأوضح المخرج سعيد حامد ان دموعه لحظة تكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي، كانت نتيجة استحضاره لحظة ضياع النيجاتيف أي الملفات الرئيسية الخاصة بفيلم “همام في أمستردام”، وذلك عندما جاءه اتصال في براغ يبلغه بان فيلمه ضاع ليدخل في حالة من الانهيار العصبي ولكن بعد مدة لا تقل عن 48 ساعة، استطاعت لوبا حماد شقيقة الموسيقار خالد حماد استطاعت ان تعثر على النسخة الاحتياطية في الولايات المتحدة الامريكية، وقال حامد ان هذا هو السبب الرئيسي في بكائي على المسرج حيث تذكرت تلك الحادثة.

سعيد حامد يكشف سبب بكائه أثناء تكريمه
سعيد حامد يكشف سبب بكائه أثناء تكريمه

وقال المخرج سعيد حامد في مهرجان الإسكندرية السينمائي: “الكوميديا شهدت تطورا واختلافًا في سينما 2022، مع ظهور مرادفات جديدة، علاقة جديدة في المنطق، من هنا تخلق الكوميديا”.

وتابع: “الكوميديا سر نجاحها هو المخرج والسيناريو، وليس شرطا أن يكون البطل فيها مصنفًا بأنه كوميديان، وهو ما قام به فطين عبدالوهاب حينما أسند البطولة لعمر الشريف في فيلم «إشاعة حب»، وكانت منطقة جديدة على عمر الشريف وحققت التجربة نجاحا كبيرا جدا، وكان فطين أداة كوميديا مهمة وكبيرة، جعل من الموقف لبطل تراجيدى جان، كوميديان كبير”.