أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

ما سبب سفر هشام ماجد وشيكو إلى السعودية
السينما والتلفاز مشاهير العرب

ما سبب سفر هشام ماجد وشيكو إلى السعودية

ما سبب سفر هشام ماجد وشيكو إلى السعودية، في خطوة جعلت الجميع في حالة من البحث والترقب سافر النجمان هشام ماجد وشيكو الى المملكة العربية السعودية والتي تعتبر من الدول الراعية للفن ويسعى النجمان هشام ماجد وشيكو من اجل اثارة اعجاب الجماهير في العالم العربي لهذا سوف نسلط الضوء في هذا المقال على تفاصيل سفر النجمان شيكو وهشام ماجد الى المملكة السعودية.

ما سبب سفر هشام ماجد وشيكو

يستعد الفنانان هشام ماجد وشيكو من اجل انطلاق موسم جديد من عروض مسرحيتهما الجديدة على وضع الطيران على مسرح ستي ووك في مدينة جدة، وذلك ضمن فعاليات جولة المملكة العربية السعودية وذلك بدءا من اليوم وحتى يوم الجمعة الموافق 23 أغسطس الجاري، كما وسوف يتم عرض المسرحية أيام اليك اند الأسبوع المقبل من يوم 28 الى 30 أغسطس.

وكان الفنان هشام ماجد قد كشف عن صورة له اثناء بروفات مسرحية على وضع الطيران على حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تجمعه مع النجم شيكو، شيماء سيف، مصطفى غريب، محمد سلام، وعلق عليها هشام وكتب: “بنعمل عملة”.

قصة مسرحية على وضع الطيران

تدور مسرحية على وضع الطيران حول اتجاه طائرة ركاب تسير من القاهرة الى مدينة إسطنبول في تركيا وتحمل هذه الطائرة على متنها عدد كبير جدا من الشخصيات التي تعسى من اجل الوصول الى وجهتها والذهاب الى أعمالهم التي سافروا من اجلها ولكن على نحو غير متوقع تتغير احداث الرحلة رأسا على عقب بعد ظهور خاطف للطائرة ومن هنا تبدأ الاحداث بالتحول.

قصة مسرحية على وضع الطيران
قصة مسرحية على وضع الطيران

ابطال مسرحية على وضع الطيران

يشارك في مسرحية على وضع الطيران مجموعة من النجوم الذين يسعون من اجل اثبات انفسهم ومن ابرز المشاركين في مسرحية على وضع الطيران:

  • شيكو.
  • هشام ماجد.
  • شيماء سيف.
  • محمد سلام.
  • مصطفى غريب (حماصة).
  • بسنت أبو باشا.
  • أحمد سعد والي (الشحات).

قد يهمك أيضا: أحمد حلمي ينقل مسرحية ميمو إلى مصر.. اليكم المواعيد

وبهذا تصبح رحلة كل من الفنان هشام ماجد والفنان شيكو واضحة المعالم، فهدف الثنائي هو ابهار الجمهور السعودية بعروض مسرحية على وضع الطيران في مدينة جدة.